shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصدت الأغنية الوطنية"من لليمن" ألمؤداه من الفنان اليمني الشاب محمد العماد آلاف المتابعين من داخل اليمن وخارجه..

الأحد, 10-يناير-2021
صنعاء نيوز -
حصدت الأغنية الوطنية"من لليمن" ألمؤداه من الفنان اليمني الشاب محمد العماد آلاف المتابعين من داخل اليمن وخارجه، بعد ساعات من إطلاقها عبر قناة العماد على موقع الفيديو العالمي"يوتيوب".

وفي تصريح صحفي قال الفنان محمد العماد،أن "أغنية من لليمن، تحث على لم الشمل والتصالح والتسامح بين أبناء الشعب اليمني بكافة انتماءاته ومكوناته، والعيش بحياة كريمة ".

وتمنى العماد من خلال أغنيته التي أطلقها مؤخراً،أن يتمكن من إيصال رسالته الهادفة إلى تعزيز قيم المحبة والسلام والوئام بين كافة أبناء الشعب اليمني.

أغنية "من لليمن"، التي تم تجهيزها مدة عامين ،تم توزيعها في كلٍ من"حضرموت، ومصر،والسعودية"،وتصويرها في صنعاء،من كلمات وألحان الفنان علي مجاهد،وتوزيع مروان الحجاجي، ومكساج محمد صالح،وإشراف الفنان عصام العصام.



وتقول الأغنية في كلماتها:

من لليمن غير أهلها ورجالها *من لليمن لا ضاق فيها حالها

حي اليمن وأهل اليمن والي يحبون اليمن *حي التراب الذي يضم رجالها

مهما تكون المشكلة مهما تكون* ما يوصل إن أهل الوطن يتخاصمون

حنوا على بعض اتركوا هذا العناد *مال للجروح النازفة غير الحنون

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)