shopify site analytics
ملك المغرب وضع شرطا لزيارة إسرائيل - ميسي ورونالدو.. من الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء؟ - مراسم التنصيب الأمريكية.. مفارقات عبر التاريخ - روسيا تطرد دبلوماسيين اثنين من سفارة هولندا - بكين ترد على عقوبات واشنطن الأخيرة وتشبه بومبيو بـ"حشرة السرعوف" - لافروف يكشف مطالب روسيا للولايات المتحدة وإسرائيل بشأن سوريا - وقفة قبلية مسلحة بمديرية عتمة تنديدٱ بالقرار الأمريكي وتدعو إلى إستمرار الصمود - هواجس عراقية - مجلس الأمن وتحمل مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال - نقابة بائعي اللحوم والمواشي تندد بقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت الإصلاحية المركزية بمحافظة إب اليوم حملة توعوية ونظافة شاملة بأقسام الإصلاحية وعنابرها المختلفة صاحبها توزيع ..

الإثنين, 11-يناير-2021
صنعاء نيوز/ معين حنش -
دشنت الإصلاحية المركزية بمحافظة إب اليوم حملة توعوية ونظافة شاملة بأقسام الإصلاحية وعنابرها المختلفة صاحبها توزيع مايقارب عن 2000 حقيبة صحية لجميع النزلاء والعاملين برعاية مدير عام أمن محافظة إب العميد عبدالله عبدالله الطاؤوس وبالتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة.
وفي التدشين أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان على أهمية هذه الحملة للحفاظ على صحة النزلاء والعاملين في الإصلاحية والوقاية من الامراض المعدية.
وأكد مدير عام الإصلاحية بالمحافظة على الالتزام بالاجراءات الوقائية وتنظيف وتعقيم الإصلاحية باقسامها المختلفة إلى جانب توزيع الحقائب الصحية للنزلاء والتي تحتوي على منظفات وصوابين وأدوات نظافة صحية حرصا على صحتهم ووقايتهم من الامراض المعدية .. مشيدا بدعم واهتمام مدير عام أمن محافظة إب تجاه الإصلاحية ونزلائها والعاملين فيها.
فيما عبر النزلاء والعاملين عن شكرهم بهذه المبادرة والجهود الحثيثة في بقاء الإصلاحية ونزلائها خالية من الأوبئة والأمراض.
حضر التدشين مدير عام أمن المحافظة العميد عبدالله الطأووس ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)