shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



الأحد, 19-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
غدا في صنعاء:
تدريب 25 كادراً صحياً في مجال مكافحة الأمراض غير المعدية

صنعاء نيوز
ـ تبدأ غدا الاثنين في صنعاء فعاليات الدورة التدريبية التوعوية لمنسقي البرامج الصحية والخاص بمسح الأمراض غير المعدية لأمراض (الكلي، السرطان، القلب والسكري) والتي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بقطاع الطب العلاجي بالتعاون والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، بمشاركة 25 كادراً يمثلون منسقي تلك البرامج في المحافظات ذات الكثافة السكانية المرتفعة والمتمثلة بأمانة العاصمة، عدن، تعز، اب، الحديدة، المكلا وسيئون.. أوضح ذلك لـ(صنعاء نيوز) الدكتور/ نصيب منصور الملجم مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان.
وأشار الأخ مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان بأنه سيشارك في الدورة التدريبية كوادر من الإدارة العامة للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة العامة وخبراء واستشاريين من قبل منظمة الصحة العالمية وهم من سيقومون بعملية التدريب، حيث تهدف الدورة إلى رفع مستوى الكادر الطبي الفني والإداري في مجال مكافحة الأمراض غير المعدية والحد من انتشارها وكسب مهارات ومعارف طبية حديثة لدي المشاركين في كيفية اتخاذ الإجراءات والتدابير السليمة للحد من انتشار هذه الأمراض في أوساط المجتمع واتخاذ الأساليب العلمية والطرق السليمة والصحية الحديثة لمعالجة الأمراض غير المعدية وإيجاد توعية مكثفة للحد من انتشار هذه الأمراض الخطيرة على المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)