shopify site analytics
ملك المغرب وضع شرطا لزيارة إسرائيل - ميسي ورونالدو.. من الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء؟ - مراسم التنصيب الأمريكية.. مفارقات عبر التاريخ - روسيا تطرد دبلوماسيين اثنين من سفارة هولندا - بكين ترد على عقوبات واشنطن الأخيرة وتشبه بومبيو بـ"حشرة السرعوف" - لافروف يكشف مطالب روسيا للولايات المتحدة وإسرائيل بشأن سوريا - وقفة قبلية مسلحة بمديرية عتمة تنديدٱ بالقرار الأمريكي وتدعو إلى إستمرار الصمود - هواجس عراقية - مجلس الأمن وتحمل مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال - نقابة بائعي اللحوم والمواشي تندد بقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم أمس الاول تكريم المهندس ياسين عامر حسبن البحري - ابو احمد من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي .

الأربعاء, 13-يناير-2021
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

تم أمس الاول تكريم المهندس ياسين عامر حسبن البحري - ابو احمد من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي .
وفي حفل التكريم الذي اقيم بمناسبة الانتهى من تنفيذ واعادة تاهيل ورصف دائري مدينة يريم الطريق الهام الذي يمر منه الاف السيارات والشاحنات في اليوم الواحد حيث يربط المحافظات الشمالية بالشرقية والجنوبية .
وعمت الفرحة سائقي المركبات الذين يقصدون محافظات تعز واب وعدن ولحج وابين والضالع كون الطريق تعد من اهم الطرق الاستراتيجية التي عانى منها سائقي الناقلات والحافلات وكذا ساكني مدينة يريم الذين ضاقوا ذرعا من الخراب الذي طال امده نتيجة العدوان الضالم الذي تشنة مملكة بني سعود وبعران الخليج على بلادنا منذ سبع سموات متواصلة .
وبهذا الانجاز تنفس ابناء يريم الصعداء باستكماله.
وبهذه المناسبة نهني مهندس الطرق ياسين عامر البحري ابو احمد بثقة حكومة الانقاذ وبالانجاز الاكثر من رائع حيث سبقته انجازات ترميم وصيانة طريق ذمار الحسينية..
ونشد على ايادي ابطال جبهة البناء والتنمية الجبهة التي يراهن عليها العدوان الذين يواجهون بعملهم الدؤب والانجازات الرائعة التي يلامسها المواطن في حياته اليومية مثل اصلاح وصيانة الطرق والجسور التي يتعمد تدميرها العدوان الغاشم على اليمن ونقولهم لن ينالوا من اليمن وشعبه الصابر والصامد..
لان لدينا من الرجال والايادي التي تذيقهم مرارة الهزيمة في جبهات المواجهة العسكرية وكذا الايادي في جبهات البناء والتنمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)