shopify site analytics
وزير خارجية قطر: حان الوقت كي تبدأ دول الخليج العربية المحادثات مع إيران - الدكتور رافع حلبي رجل العام 2020 من قبل الأكاديمية الأمريكية - تباعد وجهات النظر بين الاهل والابناء - من العائدين إلى جو بايدن - حوارات الفصائل وأهمية نجاح الانتخابات الفلسطينية - ملك المغرب وضع شرطا لزيارة إسرائيل - ميسي ورونالدو.. من الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء؟ - مراسم التنصيب الأمريكية.. مفارقات عبر التاريخ - روسيا تطرد دبلوماسيين اثنين من سفارة هولندا - بكين ترد على عقوبات واشنطن الأخيرة وتشبه بومبيو بـ"حشرة السرعوف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-يناير-2021
صنعاء نيوز -
قال المتحدث باسم السلطة الصحية الصينية مي فنغ، اليوم الأربعاء، إن وضع الوقاية من "كوفيد-19" والسيطرة عليه في البلاد "معقد" و"يثير تحديا".

ولفت فنغ في مؤتمر صحفي إلى أن مناطق متعددة في الصين سجلت حالات إصابة متفرقة وتجمعات عدوى، مشيرا إلى أن تجدد ظهور الفيروس مؤخرا يتسم بأنه يستغرق مدة طويلة وينتشر على نطاق واسع في المناطق.

وقال إن هناك الكثير من الحالات الريفية التي تؤثر في كبار السن خلال هذه الموجة، كما تمت ملاحظة عمليات انتقال مجتمعية وعبر الأجيال في بعض المناطق.

ومع اقتراب ذروة السفر خلال عيد الربيع لعام 2021، من المتوقع أن تشهد الصين ارتفاعا في عدد المسافرين الدوليين أو بين المقاطعات.

ونصحت الهيئة الصحية المواطنين بعدم التجمع على نطاق واسع خلال العطلة وكذلك تجنب الرحلات غير الضرورية.

المصدر: "شينخوا"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)