shopify site analytics
من العائدين إلى جو بايدن - حوارات الفصائل وأهمية نجاح الانتخابات الفلسطينية - ملك المغرب وضع شرطا لزيارة إسرائيل - ميسي ورونالدو.. من الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء؟ - مراسم التنصيب الأمريكية.. مفارقات عبر التاريخ - روسيا تطرد دبلوماسيين اثنين من سفارة هولندا - بكين ترد على عقوبات واشنطن الأخيرة وتشبه بومبيو بـ"حشرة السرعوف" - لافروف يكشف مطالب روسيا للولايات المتحدة وإسرائيل بشأن سوريا - وقفة قبلية مسلحة بمديرية عتمة تنديدٱ بالقرار الأمريكي وتدعو إلى إستمرار الصمود - هواجس عراقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألغت المحكمة العليا في الولايات المتحدة قرار وقف تنفيذ حكم الإعدام للمرأة، ليزا مونتغمري، المدانة بقتل امرأة حامل سنة 2004..

الأربعاء, 13-يناير-2021
صنعاء نيوز -
ألغت المحكمة العليا في الولايات المتحدة قرار وقف تنفيذ حكم الإعدام للمرأة، ليزا مونتغمري، المدانة بقتل امرأة حامل سنة 2004.

ويمهد هذا القرار الطريق لإعدام المرأة الوحيدة المحكوم عليها بالإعدام في الولايات المتحدة، والتي يقول الأطباء إنها تشكو من تضرر في خلايا الدماغ ومشاكل نفسية.

وأجلت محكمة فيدرالية أمريكية، الخميس الماضي، إعدام مونتغمري، وهي أول إمرأة يُحكم عليها بالإعدام منذ عقود على المستوى الفيدرالي.

وصدر حكم الإعدام في حق مونتغمري في منتصف أكتوبر الماضي، وأعلنت وزارة العدل الأمريكية، أن إعدام مونتغمري سيتم في 8 ديسمبر، ومن المقرر أن يتم تنفيذ العقوبة بواسطة الحقنة المميتة في إنديانا.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)