shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع بصنعاء..

الخميس, 14-يناير-2021
صنعاء نيوز -
دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع بصنعاء اليوم الدورة التاسعة من مشروع صرف التحويلات النقدية الطارئة الممول من منظمة اليونيسف والبنك الدولي عبر بنك الأمل للتمويل الأصغر.
وقال بأن المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئة الممولة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسف عبر بنك الأمل للتمويل الأصغر يبلغ 1 مليون و500 ألف مستفيد مقيد في كشوفات صندوق الرعاية الاجتماعية يتوزعون على 22 محافظة و331 مديرية ويعيلون قرابة 10 ملايين شخص.
واشاد نائب رئيس الوزراء الدكتور عن بكل من يساهم في التخفيف من معاناة الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة التي وصلت فيه تداعيات العدوان وقطع مرتبات موظفي الدولة من قبل مرتزقة العدوان، إلى كل بيت.
وفي التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ورئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير حسين فضل والمدير التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر محمد صالح اللاعي ورئيس دائرة التعاون الدولي في المجلس الأعلى لتنسيق الشئون الإنسانية علي العسل أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أن تدشين المرحلة التاسعة من مشروع التحويلات النقدية المرحلة التاسعة يشمل كافة محافظات الجمهورية عبر الإيصال للمنازل لكبار السن والمعاقين والصرف عبر المراكز الثابتة لوكلاء الصرف والمتحركة بما يبلغ 1600 موقع.

وبين وزير الشئون الاجتماعية أن إجمالي المبلغ المخصص لهذه الدورة يبلغ 34 مليار و100 مليون ريال.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية أمير علي الوريث أن صندوق الرعاية الاجتماعية يبذل كل الجهد لتسهيل مهمة الصرف لكل المستفيدين بسهولة ويسر دون أية إشكاليات، لافتا إلى أن عملية الصرف الإيصالي للبعض المستفيدين في منازلهم قد بدأت في الخامس من يناير الجاري.

في بيان لبنك الأمل للتمويل الأصغر أعرب البنك عن تطلعه إلى تنفيذ التحويلات الطارئة عبر فروعه وعبر مراكز الدفع الشريكة للوصول إلى 1مليون و500 ألف مستفيد عبر الأنظمة الالية التي تم تصميمها لتتلاءم مع الشروط والمعايير التي وضعتها منظمة اليونيسف بما يمكن المستفيدين من استلام مستحقاتهم بطريقة سلسة وآمنة، وتفي بمعايير التدابير الصحية للوقاية من الأمراض المعدية.

حضر التدشين رئيس لجنة الشئون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد للشئون الاجتماعية عبد الوهاب شرف الدين ومديرة صندوق الرعاية الاجتماعية في أمانة العاصمة جميلة المطري وعدد من المختصين في صندوق الرعاية الاجتماعية وبنك الأمل للتمويل الأصغر ووزارة الشئون الاجتماعية والعمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)