shopify site analytics
التنكر لعدم وجود معتقلين لفتح عند حماس انتكاسة وطنية خطيرة - البروفسور مناهل ثابت تشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكن - شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن - 12.4 مليون سوري لا يحصلون على الغذاء بانتظام - العالم ينتظر الحرب واللاحرب؟ ....... - القاعدة" تعلن عن "بن لادن" جديد زعيما لها - زيارة البابا.. رسائل إلى العراق - ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟ - ابتعد المسلمون عن حقيقة الإسلام السيد الاستاذ كاشفًا. - طالبوا أمين العاصمة بتغيير الإدارة المُختصّٙة: -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-يناير-2021
صنعاء نيوز -
استنكرت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي بالعاصمة اليمنية صنعاء تنصيف مكون أنصار الله منظمة إرهابية.
وقالت النقابة في بيان صحفي ان هذا الإجراء يستهدف زيادة خنق الشعب اليمني وتعريضه لمزيد من المعاناة الانسانية وان مضي أمريكا في هذا الاجراء هو الارهاب بحد ذاته.
وشدد البيان على ان القرار الهمجي الذي يسعى من خلاله أدعياء السلام الزائف إلى إطالة العدوان على اليمن وقتل المزيد من الأبرياء يؤثر على مسيرة مفاوضات السلام ويعقد الوضع الانساني .
وحمل البيان منظمات الأمم المتحدة وكافة المكونات الدولية تدهور الوضع الإنساني وتعريض أكثر من عشرون مليون لخطر محدق في الأمن الغذائي والدوائي.
كما طالبت النقابة بفتح مطار صنعاء الدولي وفك الحصار في أسرع وقت ممكن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)