shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تغطية:محمد عبده سنان

الإثنين, 18-يناير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية:محمد عبده سنان -
نظم أبناء مديرية عتمة بذمار اليوم وقفة قبلية مسلحة تحت شعار امريكا أم الأرهاب إحتجاجٱ وإستنكارٱ للقرارات الأمريكية تجاه أحفاد الأنصار وهم الشعب اليمني بأسره.

وخلال الوقفة التي شارك فيها قيادة السلطة التنفيذية والمحلية والمجلس الإشرافي والقيادات التربوية والصحية والقيادات القبلية والشخصيات الإجتماعية اللقيت العديد من الكلمات التي اكدت أن الشعب اليمني بأكمله هم الأنصار ...واشارات الكلمات بأن اليمنيون يدركون تمامٱ أن وراء القرار الأمريكي إسرائيل وهي غدة سرطانية يجب إستأصالها .

حيث اشارت كلمة المشرف الإجتماعي بالمديرية ابو مختار النشم بأن القرار الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني لم يثنيهم عن مشروعية الدفاع عن النفس ومواجهة الإستكبار العالمي الذي سفك دماء اليمنيين ودمر بنيته التحتية خلال سبع سنوات من العدوان بقيادة امريكا وإسرائيل وٱل سلول..داعيٱ إلى مواصلت الصمود ورفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر .

من جانبه مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي تلى بيان الوقفة جاء فيه:

_التأكيد على الرفض القاطع للإجراءت الأمريكية التي تهدف من وراءه فرض الإجندة والخيارات على الشعب اليمني تحت مسميات الإرهاب لتمزيق وحدة وكيانات الأمة.

_رفض الإرهاب الأمريكي والمشاريع الإستكبارية والتاكيد على تعزيز الصمود والمواجهة لتداعيات هذا القرار في إطار الرد المشروع والمضي في رفد الجبهات والتلاحم والنفير نحو الجبهات.
_إن مثل هذه القرارات دليل واضح لإطالة ٱمد الحرب والعدوان وشرعنة كل الجرائم التي تمارس بحق ابناء الشعب اليمني.

_التأكيد على المضي مع أبناء الشعب اليمني شعب الأنصار والإلتفاف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ..والمضي في الطريق الذي من ٱجله قدم أبناء اليمن أغلى التضحيات.
كما أدان بيان الوقفة الصمت المخزي والمعيب لما يسمى بمنظمات حقوق الإنسان وفي المقدمة الأمم المتحدة على الجرائم وإنتهاكات قوى العدوان والمرتزقة.
_ كما اشاد بيان الوقفة بالأنتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية والطيران المسير والقوة الصاروخية والدفاعات الجوية والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم في خندق المواجهة والصمود حتى تحقيق النصر.

اعقب الوقفة مسيرة إحتجاجية غاضبة رددت فيها الشعارات التي تؤكد أن أمريكا وسرائيل هم رعاة الإرهاب في العالم .. والتأكيد على مواصلت النضال والصمود والإسبسال في مواجهة قوى العدوان والإرهاب الذي يعتدي على الشعب اليمني ويثير الحروب في سوريا والعراق وغيرها من البلدان العربية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)