shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-يناير-2021
صنعاء نيوز -
لم تتوقف المقارنات بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، منذ انضمام البرتغالي لريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، الذي يعتبر الأرجنتيني هدافه التاريخي ونجمه الحالي.

وتؤكد أرقام اللاعبين وإنجازاتهما على مدار السنوات الماضية، مدى الصراع بينهما، لتقارب إحصائياتهما في عدد من المؤشرات، كنسبة الأهداف، وعدد مرات الفوز بالكرة الذهبية وما إلى ذلك.

ومع تعرض ميسي للطرد خلال المباراة التي جمعت برشلونة وأتلتيك بيلباو أمس الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، تساءل كثيرون عن أكثر اللاعبين "انضباطا" بين الأرجنتيني والبرتغالي.

ميسي ورونالدو، منافسان شرسان داخل الملعب، ويتعصبان أحيانا عندما يتمكن الخصوم من التفوق عليهما، أو حينما لا تسير الأمور كما يشتهيان أثناء مجريات المباريات، ولكن النجم البرتغالي، يمكن اعتباره أقل "انضباطا" من غريمه الأرجنتيني، إذا أخذنا بعين الاعتبار عدد البطاقات التي تحصل عليها كل واحد مهما.

فالبطاقة الحمراء التي تلقاها ميسي أمس الأحد، كانت فقط الأولى له على مدار مسيرته مع برشلونة، لكن "البرغوث" طرد مرتين مع منتخب الأرجنتين.

في المقابل، فسجل رونالدو حافل بالطاقات الحمراء، إذ طرد 11 مرة (7 مرات بشكل مباشر).

وتحصل رونالدو على أربع بطاقات حمراء عندما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد بين العامين 2003 و2009، و6 بطاقات حمراء مع نادي ريال مدريد (2009/2018)، وبطاقة حمراء واحدة مع فريقه الحالي يوفنتوس.

ولم يطرد "الدون" قط مع منتخب بلاده البرتغال.

المصدر: transfermarkt.fr
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)