shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت وكالة "بلومبرغ" فجر الثلاثاء، بأن وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال إن الوقت قد حان..

الثلاثاء, 19-يناير-2021
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة "بلومبرغ" فجر الثلاثاء، بأن وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال إن الوقت قد حان "كي تبدأ دول الخليج العربية المحادثات مع إيران الآن".

وأضافت الوكالة أن وزير خارجية قطر أشار إلى احتمال إجراء محادثات بين الولايات المتحدة وإيران.

وقال آل ثاني الذي دعا منذ أمد لعقد قمة بين قادة دول مجلس التعاون الخليجي الستة والجمهورية الإسلامية، إن حكومته "تأمل في حدوث ذلك وما زلنا نعتقد أن هذا يجب أن يحدث".

وتابع في مقابلة مع تلفزيون "بلومبرغ" أن "هذه أيضا رغبة تشاركها دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى".

وصرح بأن قطر ستسهل المفاوضات إذا طلبت منها الأطراف المعنية ذلك.

وتأتي هذه التصريحات قبل أيام من انتقال الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن إلى البيت الأبيض مع وعد بإحياء الاتفاق النووي لعام 2015 بين إيران والقوى العالمية والتراجع عن حملة "الضغط الأقصى" على طهران.

المصدر: وكالة "بلومبرغ"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)