shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 أقيمت اليوم بمخلافي السمل ورازح بمديرية عتمة بذمار وقغة قبلية مسلحة بمشاركة القطاع التربوي تنديدٱ بقرار الإدارة الأمريكية

الأربعاء, 20-يناير-2021
صنعاء نيوزL تغطية:محمد عبده سنان -



أقيمت اليوم بمخلافي السمل ورازح بمديرية عتمة بذمار وقغة قبلية مسلحة بمشاركة القطاع التربوي تنديدٱ بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .

وخلال الوقفة التي شارك فيها الأمين العام الشيخ أمين ضورة ومدير التربية محمد شمس الدين ومسؤل الوحدة التربوية أحمد الملصي أشار المسؤل الثقافي بالمديرية ابو حسين الخطري أن هذالقرار السيء يعكس الغطرسة الأمريكية بسبب عدم القبول بعملائهم من يقبعون في فنادق الملاهي والمراقص والسكر بالرياض ، مؤكدٱ الرفض للوصاية وانه لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الأستكبار والعدوان.

ولفت إلى أن أنصار الله هم الشعب اليمني معتبرٱ هذا القرار محاولة لإخضاع الشعب وإجهاض نفيره خلال سنوات العدوان
..داعيٱ كافة قبائل عتمة للتحرك ضد هذ القرار من خلال الرفض الشعبي له والدفع بالرجال والقوافل للجبهات.

فيما استنكر المشاركون في الوقفة ممارسات الإدارة الأمريكية الراعي للإرهاب ضد الدول الرافضة للتطبيع مع الكيان الأسرائيلي مرددين شعارات الرفض وأستمرار الصمود خلال المسيرة التي جابت الشارع العام .
من جانبة مشرف مخلاف السمل ابو محمد النهاري والذي استعرض بيان الوقفة والذي اكد الرفض للقرار الأمريكي الراعي للإرهاب والتأكيد على النفير العام في مواجهة قوى الأستكبار العالمي .

شارك الوقفة عدد من القيادات التنفيذية والمحلية والمجلس الإشرافي والشخصيات الأجتماعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)