shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصيب فلسطيني الليلة الماضية، بشظايا قذيفة خلال قصف مدفعي للجيش الإسرائيلي استهدف عدة مواقع في قطاع غزة.

الأربعاء, 20-يناير-2021
صنعاء نيوز -

أصيب فلسطيني الليلة الماضية، بشظايا قذيفة خلال قصف مدفعي للجيش الإسرائيلي استهدف عدة مواقع في قطاع غزة.


وقالت الوكالة الرسمية إن قذيفة مدفعية أطلقتها دبابة إسرائيلية سقطت على منزل أحد المواطنين من عائلة عبد الجواد في مخيم المغازي، نقل على إثرها إلى مستشفى "شهداء الأقصى" في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وأضافت نقلا عن مصادر أمنية أن الإصابة التي وصلت المستشفى جراء القصف المدفعي هي لشاب وحالته مستقرة، حيث أصيب في قدمه اليسرى.

واستهدفت دبابات إسرائيلية متمركزة خلف السياج الفاصل شرقي القطاع، مواقع شرق مدينة غزة، وشرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، وموقعا شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع.

كما أطلقت المدفعية الإسرائيلية قذيفة واحدة على الأقل تجاه موقع شمال غرب بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه.

وأدى القصف إلى أضرار مادية في بعض المنازل القريبة من الأماكن المستهدفة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن القصف جاء ردا على صاروخ أطلق باتجاه المستوطنات الإسرائيلية من القطاع.

المصدر: "معا"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)