shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 21-يناير-2021
صنعاء نيوز -
أصدرت السلطات البريطانية، اليوم الخميس، خمسة تحذيرات من فيضانات شديدة ودعت إلى إخلاء مئات العقارات في مانشستر وويلز، مع اقتراب العاصفة "كريستوف".

وأصدرت وكالة البيئة أربعة تحذيرات من فيضانات شديدة مهددة للحياة على طول نهر بولين وأغدن بروك في ليتل بولينجتون، ونهر بولين في هيتلي، ونهر ميرسي في إيست ديسبري، ونهر ميرسي في ويست ديدسبري ونورثندن.


وصدر التحذير الخامس من قبل Natural Resources Wales، حيث تم إجلاء ما يصل إلى 30 شخصا من منازلهم. وجرى إصدار تحذيرات أخرى في جميع أنحاء ويلز وشمال إنجلترا، مع توقع تساقط ثلوج تصل إلى سم في المناطق الشمالية، بما في ذلك الامتدادات الكبيرة لنهر إيرويل ونهر روش.

كما عملت خدمات الطوارئ في ويلز لمنع مياه الفيضانات من إتلاف منطقة صناعية يتم فيها تصنيع لقاح أكسفورد- أسترا زينيكا، المضاد لفيروس كورونا.

المصدر: "الغارديان"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)