shopify site analytics
التنكر لعدم وجود معتقلين لفتح عند حماس انتكاسة وطنية خطيرة - البروفسور مناهل ثابت تشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكن - شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن - 12.4 مليون سوري لا يحصلون على الغذاء بانتظام - العالم ينتظر الحرب واللاحرب؟ ....... - القاعدة" تعلن عن "بن لادن" جديد زعيما لها - زيارة البابا.. رسائل إلى العراق - ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟ - ابتعد المسلمون عن حقيقة الإسلام السيد الاستاذ كاشفًا. - طالبوا أمين العاصمة بتغيير الإدارة المُختصّٙة: -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قرر المجلس الأعلى للدفاع في لبنان تمديد حالة الإقفال الشامل حتى الثامن من فبراير المقبل، بعد أن كان مقررا..

الخميس, 21-يناير-2021
صنعاء نيوز -
قرر المجلس الأعلى للدفاع في لبنان تمديد حالة الإقفال الشامل حتى الثامن من فبراير المقبل، بعد أن كان مقررا أن ينتهي يوم 24 يناير الجاري.

وقد أعلنت رئاسة مجلس الوزراء أنه "بناء على توصية اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة موضوع التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، وبعد استعراض واقع انتشار الفيروس وضرورة رفع جهوزية القطاع الصحي لمواكبة ارتفاع عدد الاصابات المتزايد واستكمال التجهيزات الجارية للمستشفيات، أعطى رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة موافقة استثنائية على تمديد قرار الإغلاق من 11/1/2021 وحتى 8/2/2021".

وأوضحت في البيان أنه "سيعاد النظر بالاستثناءات بموجب قرار يصدر عن رئيس الوزراء وبعد استطلاع رأي الوزراء المعنيين".


وقد سجل لبنان خلال الأيام الماضية ارتفاعا حادا بإصابات فيروس كورونا تجاوزت الـ5 آلاف إصابة في اليوم، فيما سجل يوم أمس أعلى حصيلة وفيات ناتجة عن الإصابة بالفيروس بلغت 64 حالة وفاة.

وبلغ العدد التراكمي للإصابات منذ بدء تفشي الفيروس في البلاد 264647 إصابة، أما إجمالي حالات الوفاة فبلغ 2084.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)