shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميد الطاهري

الجمعة, 22-يناير-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -
بتكلفة 15 مليون ريال شق وارصفة طريق منطقة عميد الداخل الرابطه بين منطقة الازرق بمديرية السياني محافظة إب بمساهمه مجتمعية وتحت اشراف قيادة السلطة المحلية بمديرية السياني.

وقال الشيخ علقمه محمد مرشد غانم الشلح المشرف على تنفيذ مشروع الطريق في منطقة عميد الداخل "لموقع صنعاء نيوز "بان المشروع يربط بين عميد الداخل وعميد الازرق بمديرية السياني بتكلفة إجمالية 15 مليون ريال بمشاركة مجتمعية من اهالي المنطقة.

وأشار الشيخ غانم الشلح بأن المشروع ينفذ تحت اشراف قيادة السلطة المحلية بالمديرية وان المشروع سوف يخدم ابناء المنطقتين "عميد الداخل والازرق بالمديرية"

مشيرا إلى ان المشروع شق وارصفة الطريق التي تربط بين عميد الداخل والازرق تعد من اهم المشاريع الحيوية في المديرية .

ولفت أنه تم تدشين المشروع في حضور الأخوه الشيخ اشرف الصلاحي مديرعام المديرية والشيخ بسام علي قايد حمود الشلح والشيخ حمدي الحميري وعددا من الشخصيات الاجتماعية وغيرهم.


ودعا الشيخ غانم الشلح كافة ابناء المنطقتين عميد الداخل وعميد الازرق الى المساهمه الفاعله في انجاح تنفيذ مشروع الطريق التي ستخدم الجميع..

مطالبآ قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية في المساهمه في انجاز مشروع الطريق الذي يعد من اهم المشاريع الحيوية بالمديرية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)