shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 23-يناير-2021
صنعاء نيوز -
قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي، اليوم الجمعة، إن من مصلحة الولايات المتحدة الحيوية ردع كوريا الشمالية، مؤكدة نية واشنطن بدء "مراجعة شاملة" لسياسة التعامل مع بيونغ يانغ.

وأضافت خلال إفادة صحفية أن إدارة بايدن ستعمل بشكل وثيق مع الحلفاء في هذا الشأن.

يذكر أن بايدن اتهم في أكتوبر المنصرم الرئيس السابق دونالد ترامب، بإضفاء الشرعية على زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، رغم أنه "قاطع طريق".

وكان كيم وترامب تعهدا في بيان مشترك بإقامة علاقات جديدة والعمل في سبيل نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية بالكامل لكن قمتهما الثانية والمحادثات التي أعقبتها انهارت.

المصدر: "رويترز"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)