shopify site analytics
فوائد السمك لأمراض القلب والشرايين - ماذا يحصل في الجسم عند تناول الطعام بسرعة؟ - من بينها الرقص.. 10 نصائح ذهبية لمرضى السكري - ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزهرة - امريكا قسمت العراق فلنتحد لنتحرر - الجزائر تنفي أنباء عن دعم السياحة بهيفاء ومحمد رمضان - الليكود يستجدي أصواتَ الفلسطينيين ونتنياهو يعدُهم ويمنيهم - الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج يدشن نشاطه للعام 2021 بفحوصات الاحزمة الملونة والسود - وصفها بالمعتوهة في رسالة نصية يوم اقتحام الكابيتول.. امرأة تسلم حبيبها للـFBI - تعرف إلى المسلمة المحجبة التي اعتلت منصة البيت الأبيض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 24-يناير-2021
صنعاء نيوز -
وجهت مروة عاشور، زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، رسالة إلى يوسف القرضاوي، تطالبه بالتدخل سريعا لـ"حمايتها هي وأبنائها" من نجله عبد الرحمن.

وقالت مروة في فيديو نشرته: ".. يا شيخ يوسف أنا وأحفادك نعاني من تصرفات ابنك المريض، وأنت تعلم ما هو المرض الذي أتحدث عنه".

وأضافت: "عاوزة أنزل بلدي مصر وأعيش وسط أهلي وأشتغل وأعيش حياة طبيعية"، مشيرة إلى أنها لن تسمح أن تلغى جنسيتها المصرية مقابل التركية، ولن تلحق بناتها في مدارس تركية لأنهم عرب ولهم عادات وتقاليد.

وتابعت أن الوضع المادي لها حاليا أفضل من السابق حيث تستطيع أن تأكل هي وبناتها، وذلك بعد النفقة التي أقرتها المحكمة، واضطر عبد الرحمن يوسف للدفع، لأن امتناعه عن الدفع سيؤدي إلى غرامة كبيرة.

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)