shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تغطية / محمد عبده سنان

الأحد, 24-يناير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية / محمد عبده سنان -
تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي عدد من مشاريع المبادرات المجتمعية بمخلاف السمل بالمديرية والتي تشمل الطرقات والصحة والتعليم.
وخلال الزيارة ومعه مدير فرع الأشغال أحمد صلاح ومدير مستشفى 26 سبتمبر عبدالمجيد السالمي وبحضور مشرف المخلاف ابو محمد النهاري اطلع على سير اعمال المسح والتوسعة لمشروع طريق القارع بني عبدالصمد الشقر وصولٱ بعقبة قرم البالغ طوله 22 كيلو والذي يعتبر الشريان الرئيسي لمخلاف السمل وكذا مشروع شق طريق عزلة بني الزكري.. و الٱطلاع على اعمال إعادة تأهيل الوحدة الصحية بني عبدالصمد والذي كان مدهشٱ للزيارة..فيما برزت المبادرات المجتمعية في تحسين جودة التعليم من خلال تغطية مرتبات المعلمين وإحتفالات التكريم وتكفل الزي والمستلزمات المدرسية للطلبة المعسرين والفقراء حيث بلغت المساهمة مبلغ مائة وعشرة مليون ريال
أشاد الجرموزي خلال اللقاء بالمشائخ والشخصيات الأجتماعية والمعنيين بوعي وجهود المجتمع المبذولة في تمويل وتنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية.
واعتبر هذه المبادرات ثمرة من ثمار ثورة 21سبتمبر والمسيرة القرٱنية ، مثمنٱ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ودعواته للتكاتف والتعاون ومساندة جهود الدولة في هذا الجانب خصوصٱ في ظل التحديات التي يواجهها الوطن .
ودعاء رجال المال والأعمال وابناء المديرية إلى الدفع بعجلة المشاركات المجتمعية لتنمية المجتمع وتحريك بيت المبادرات الشبابية وتحويل التحديات إلى فرص عمل تهدف إلى أستنهاض الطاقات الشبابية وتحفيزها لخدمة المجتمع.
من.جانبه مدير فرع الأشغال أحمد صلاح استعرض مستوى نجاحات اعمال المسح والتوسعة والشق وتواصل المبادرات المجتمعية والذي اسهم في هذا النجاح هو المبادرة الكريمة للمدير العام في إصلاح المعدات وإعتماد حصة الديزل لدى شركة النفط لضمان إستمرار ونجاح المشروع .
فيما اشار الشيخ مبخوت البعيثي عن وجهاء ومشائخ مخلاف السمل إلى أهمية مسح وتوسعة مشروع طريق القارع ،بني، عبدالصمد، الشقر حلمة وصولٱ بعقبة قرم كمرحلة أولى.
شاكرٱ على هذه الزيارة والتي تترجم مشروع المسيرة القرأنية في تلمس احوال المجتمع والإسهام في الدفع بعجلة التنمية المجتمعية والذي يتجسد في إصلاح المعدات وإعتماد حصة الديزل لدى شركة النفط والذي أسهم في تحريك عجلة المساهمات المجتمعية ورجال المال والأعمال وحقق نجاحات كبيرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)