shopify site analytics
اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي -
ابحث عن:



الإثنين, 21-مارس-2011
صنعاء نيوز عدن/نصر باغريب: -
الأمهات تاج على الرؤوس وقرة للأعين





قال تعالى: "وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"، وقال رسولنا وحبيبنا الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم: "الجنة تحت أقدام الأمهات".

لايكفي يوم واحد فقط للاحتفال بعيد الأم، فكل الأيام يجب أن تكون أعياد للام، الأم التي كرمها الله ورسوله الكريم بمنزلة عالية..، ماذا نقول لها وهي كل شيء بالنسبة لنا فمنها أبصرنا الحياة، ومنها تعلمنا مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، ماذا نقول لذات القلب الكبير.. والحضن الدافئ.

لقد نزف القلم من كلماته..ولم يستطع أن يوفي جزاء يسيراً من حق الأم..، ولو كتب أرقى الكلمات..، وابلغ المعاني..، لن أوفي جزاء من ديني لك يا أمي...ديني لك ليس مالاً..، ولكنه ذلك الدين الذي تحملته أمي من أجلي من مشاق ومتاعب، وصبر..، سهرتي في مرضي..بكيتي إذا بكيت..حزنتي إذا حزنت..فرحتي إذا فرحت..، لك مني ارق الحروف والمعاني، والقلم ينزف بالكلمات المنبعثة من داخل قلبي ومن شغاف صدري..، لك مني الطاعة والاحترام.

أمـــــــــــــاه...أحــــــــــبــــــــــــــــــك.. كلمه أرسلها إلى نبض الحياة وقره العين، إلى منبع العطف والحب والحنان..، أهديها إليك يا أمي..، هذه الكلمة..، مزخرفه بالورود وأزهار الامتنان والتقدير.

أمي تعجز الكلمات عن وصفك فلا أدري ماذا أقول سوى أني أحبك، وأرسل إليك مظروف الاعتذار عن ما بدر مني من غير قصد أو نسيان..، أدامك الله تاجاً على رؤوسنا، وشمعة في قلوبنا، وأطال الله في عمرك، وادعوا الله المنان أن يرزقني بركتك ودعائك..، وان يجمعني وإياك في أعلى الجنان..، في الفردوس الأعلى..، يا رب استجب دعائي.

كل سنه وأمي وجميع أمهات العالم بألف خير، قبلاتنا على يدكِ الكريمة يا أمي يا أغلى الناس..، أروع القلوب قلبك..، وأجمل الكلام همسك.......، وأحلى ما في حياتي انك أمي.

أجمل التهاني، وأرقى التبريكات، تزفها جامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة وكل منتسبيها وطلابها لكل الأمهات في جامعة عدن، وفي كل الوطن، وفي العالم كله، وكل عام وأنتِ بخير وعافية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)