shopify site analytics
فوائد السمك لأمراض القلب والشرايين - ماذا يحصل في الجسم عند تناول الطعام بسرعة؟ - من بينها الرقص.. 10 نصائح ذهبية لمرضى السكري - ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزهرة - امريكا قسمت العراق فلنتحد لنتحرر - الجزائر تنفي أنباء عن دعم السياحة بهيفاء ومحمد رمضان - الليكود يستجدي أصواتَ الفلسطينيين ونتنياهو يعدُهم ويمنيهم - الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج يدشن نشاطه للعام 2021 بفحوصات الاحزمة الملونة والسود - وصفها بالمعتوهة في رسالة نصية يوم اقتحام الكابيتول.. امرأة تسلم حبيبها للـFBI - تعرف إلى المسلمة المحجبة التي اعتلت منصة البيت الأبيض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-يناير-2021
صنعاء نيوز -

أعلن حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن تغييرات جديدة في إجراءات الإقامة والجنسية في الإمارات.

وقال بن راشد في تغريدة له عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تم اعتماد "تغييرات في إجراءات الإقامة والجنسية بالدولة، عبر تمكين الطلبة الوافدين من استقدام أسرهم متى توفرت لهم الإمكانية المادية".

وأشار خلال الاجتماع الأول لمجلس الوزراء في 2021 بأبوظبي، إلى أن الإمارات أصبحت وجهة تعليمية إقليمية عبر أكثر من 77 جامعة وعشرات الآلاف من الطلاب سنويا.

وأكد بن راشد على اعتماد الإطار العام للاستراتيجية الإعلامية لدولة الإمارات في المرحلة القادمة، منوها بأن 2020 كان عاما مفصليا في الاهتمام العالمي بالإمارات، مما يتطلب تفكيرا مختلفا وتعاملا جديدا لمواكبة ذلك الاهتمام.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)