shopify site analytics
فوائد السمك لأمراض القلب والشرايين - ماذا يحصل في الجسم عند تناول الطعام بسرعة؟ - من بينها الرقص.. 10 نصائح ذهبية لمرضى السكري - ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزهرة - امريكا قسمت العراق فلنتحد لنتحرر - الجزائر تنفي أنباء عن دعم السياحة بهيفاء ومحمد رمضان - الليكود يستجدي أصواتَ الفلسطينيين ونتنياهو يعدُهم ويمنيهم - الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج يدشن نشاطه للعام 2021 بفحوصات الاحزمة الملونة والسود - وصفها بالمعتوهة في رسالة نصية يوم اقتحام الكابيتول.. امرأة تسلم حبيبها للـFBI - تعرف إلى المسلمة المحجبة التي اعتلت منصة البيت الأبيض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صدر حديثا عن مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية والتوجيه والعلاقات العدد صفر من صحيفة التاهيل الشهرية.
وتعد الصحيفة..

الثلاثاء, 26-يناير-2021
صنعاء نيوز -
صدر حديثا عن مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية والتوجيه والعلاقات العدد صفر من صحيفة التاهيل الشهرية.
وتعد الصحيفة التي يدير تحريرها الزميل معين حنش حلقة وصل بين السجناء والجهات المختصة والمعنية لنقل همومهم ومشاكلهم والسعي لمعالجتها وانجاز قضاياهم المتراكمة في المحاكم والنيابات.
وتضمن العدد العديد من المواد الصحفية المتميزة والمواضيع الهامة التي تسلط الضوء على أنشطة ومشاريع المصلحة وأوضاعها والصعوبات التي تواجهها في ضل الحصار والعدوان على اليمن.
كما تضمنت مجمل الانشطة والبرامج التي تنفذها المصلحة للنزلاء في الجوانب التأهيلية والتثقيفية والتعليمية في جميع المراحل الى جانب التدريب المهني والتقني في مختلف الاصلاحيات المركزية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)