shopify site analytics
فوائد السمك لأمراض القلب والشرايين - ماذا يحصل في الجسم عند تناول الطعام بسرعة؟ - من بينها الرقص.. 10 نصائح ذهبية لمرضى السكري - ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزهرة - امريكا قسمت العراق فلنتحد لنتحرر - الجزائر تنفي أنباء عن دعم السياحة بهيفاء ومحمد رمضان - الليكود يستجدي أصواتَ الفلسطينيين ونتنياهو يعدُهم ويمنيهم - الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج يدشن نشاطه للعام 2021 بفحوصات الاحزمة الملونة والسود - وصفها بالمعتوهة في رسالة نصية يوم اقتحام الكابيتول.. امرأة تسلم حبيبها للـFBI - تعرف إلى المسلمة المحجبة التي اعتلت منصة البيت الأبيض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختارت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية المدير التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر في اليمن   محمد صالح اللاعي..

الثلاثاء, 26-يناير-2021
صنعاء نيوز -
اختارت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية المدير التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر في اليمن محمد صالح اللاعي ضمن 100 شخصية عربية هي الأكثر تأثيرا في مجال المسئولية الاجتماعية فئة المحترفين للعام 2020م .
وأعلنت الشبكة الإقليمية التي تُعنى بترسيخ المسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي والشرق الأوسط عن ترشيح محمد صالح اللاعي – المدير العام التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر- ضمن مئة شخصية عربية مؤثرة خلال المؤتمر الذي عقدته الشبكة مطلع الأسبوع الجاري تحت شعار “قيادة توقعات أصحاب المصلحة”، مدشنة كتاباً يضمّ نبذة عن السير الذاتية للشخصيات المائة المُختارة لتكون الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية.
وقال خطاب الترشيح أن اختيار محمد صالح اللاعي من اليمن يأتي نظراً لجهوده في المجال المجتمعي والتنموي خلال 25 عاماً شغل خلالها الكثير من المناصب التنموية منها ترأس وعضوية، عدد من مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر في داخل اليمن وخارجه وتفرغه لتأسيس بنك الأمل للتمويل الأصغر مسخرا علاقاته المحلية والدولية لاختيار فريق التأسيس من كوادر شابة كفؤة في مختلف المجالات المالية والتقنية والتسويقية، وتم العمل على تدريبهم وتنمية معارفهم ومهاراتهم عبر بيوت الخبرة العالمية في مجال التمويل الأصغر والتغيير المجتمعيّ، وخدمة الفئات الأشد فقراً.
وأكدت الشبكة أن محمد اللاعي يعتبر أحد قادة التنمية المجتمعية وساهم بشكل كبير في تغيير مفهوم تقديم القروض للفقراء وأصحاب المشاريع الصغرى إلى تقديم الخدمات المالية الشاملة، وتعزيزها بالخدمات غير المالية المتمثلة في التدريب والتوعية المجتمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)