shopify site analytics
التنكر لعدم وجود معتقلين لفتح عند حماس انتكاسة وطنية خطيرة - البروفسور مناهل ثابت تشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكن - شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن - 12.4 مليون سوري لا يحصلون على الغذاء بانتظام - العالم ينتظر الحرب واللاحرب؟ ....... - القاعدة" تعلن عن "بن لادن" جديد زعيما لها - زيارة البابا.. رسائل إلى العراق - ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟ - ابتعد المسلمون عن حقيقة الإسلام السيد الاستاذ كاشفًا. - طالبوا أمين العاصمة بتغيير الإدارة المُختصّٙة: -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وأصيب مواطنان بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة،

الأربعاء, 27-يناير-2021
صنعاء نيوز -


صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وأصيب مواطنان بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة، وشن الطيران 13 غارة على محافظتي مأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 227 خرقا بينها استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي والجبلية و17 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و184 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات ثماني غارات لطيران تجسسي على الجبلية والدريهمي، وتحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والدريهمي والجبلية والتحيتا.

وأكد المصدر إصابة مواطنين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة جرعاء بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة، فيما شن الطيران سبع غارات على مديرية الظاهر.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية صرواح وغارة على مديرية جبل مراد بمحافظة مأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)