shopify site analytics
الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - من أين تحصل إسرائيل على أسلحتها - مصر توجه رسالة إلى "حماس" وإسرائيل - واشنطن تؤكد أنها ستقف ضد فلسطين في مجلس الأمن - احتفالات المجلس الانتقالي بـ4 مايو مهزلة تثير السخرية - طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "نافورة النيل" وسط نهر النيل بالعاصمة المصرية القاهرة رونقها وبريقها من جديد وعادت للعمل، بعدما نجحت شركة "المقاولون العرب"

الأحد, 31-يناير-2021
صنعاء نيوز -

"نافورة النيل" وسط نهر النيل بالعاصمة المصرية القاهرة رونقها وبريقها من جديد وعادت للعمل، بعدما نجحت شركة "المقاولون العرب" المصرية في إعادة تشغيلها مساء أمس الجمعة.

ونشر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور انتهاء تطوير نافورة نهر النيل لتعود للعمل من جديد، بعد حوالي 40 عاما من التوقف.


وعلق المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء المصري هاني يونس بالقول: "عطلانة من 40 سنة وأصبحت منارة مضيئة. أفضل جملة قرأتها على هذه النافورة.. تحيا مصر".

يشار إلى أن نافورة نهر النيل، تم إنشاؤها في العام 1956 خلال عهد الرئيس جمال عبد الناصر، وتعرضت لأعطال مختلفة ومحاولات عديدة للإصلاح في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، حتى اكتفت الحكومة بتشغيلها فقط في المناسبات الرسمية، ثم توقفت عن العمل نهائيا.

المصدر: "الأهرام"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)