shopify site analytics
ارتفاع عدد الموظفين المطرودين لدى”غوغل” - اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بيل غيتس يرد على اتهامه بضلوعه في ظهور كورونا: استثمرت في تطوير اللقاح لمواجهة الوباء في العالم

الإثنين, 01-فبراير-2021
صنعاء نيوز -
واشنطن- وكالات: رد بيل غيتس أحد مؤسسي شركة “مايكروسوفت” العالمية على اتهامه بالضلوع في ظهور “كوفيد-19″، مشيرا إلى أن وقف تفشي الوباء يقتضي تطعيم 70 إلى 80 % من سكان العالم.
وقال في مقابلة مع صحيفة “سودديتش زيتونغ” الألمانية، إنه “استثمر في تطوير اللقاح 1.7 مليار دولار لمواجهة الوباء في العالم”.
وأضاف: “بحث الناس عن حلول بسيطة يمثل تحديا كبيرا. هم يتساءلون عما إذا كان هناك شخص ما وراء الوباء. أمر سيء أن تمنع المعلومات المظللة من التطعيم، كون هذا سيجعل الوباء يستمر لفترة أطول”.
وأشار غيتس إلى أنه تلقى اللقاح فور توفره كونه يخضع للقاعدة العمرية المقدمة للتطعيم.
وتابع: “تغطية التطعيم في الدول المتقدمة ستبلغ ذروتها بحلول فصل الصيف المقبل”.
وختم: “لسوء الحظ، فإن عدد الوفيات في العديد من البلدان أعلى من أي وقت مضى، وقد يستمر هذا الوضع لعدة أشهر أخرى حتى يحل الطقس الدافئ. وبفضل التطعيم سيتسنى خفض معدل الوفيات”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)