shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فاز ريال مدريد على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد بهدفين لهدف في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.

الإثنين, 21-مارس-2011
صنعاء نيوز -

برشلونة يفوز على خيتافي والريال يتجاوز جاره اتليتيكو


فاز ريال مدريد على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد بهدفين لهدف في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.

وافتتح ريال التسجيل بهدف مهاجم منتخب فرنسا كريم بنزيمة في الدقيقة 11 فيما أضاف لاعب منتخب ألمانيا مسعود اوزيل هدف ريال الثاني في الدقيقة 33.

وضغط اتليتيكو بشدة على ريال بعد هدف بنزيمة وتصدى ايكر كاسياس لسلسلة من الفرص إلى أن تمكن سيرجيو اجويرو من ترجمة هذا الضغط بهدف قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ليتشعل اللقاء في اللحظات الأخيرة دون أن ينجح اتليتيكو في تسجيل هدف التعادل.

وكان برشلونة فاز في وقت سابق على خيتافي بالنتيجة ذاتها بهدفين سجلهما البرازيلي دانييل الفيس في الدقيقة 17 وبويان كركيتش بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني في حين سجل مانو ديل مورال هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 88.

كما فاز ريال مايوركا على ضيفه ريال سرقسطة بهدف مقابل لا شيء سجله جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 67 بعد أن تابع سرقسطة اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد انطونيو دوبلاس في الدقيقة 65.

ويمتلك برشلونة المتصدر 78 نقطة مقابل 73 نقطة لصالح ريال في حين أدت هزيمة اتليتيكو إلى استمراره في المركز الثامن برصيد 39 نقطة وقلصت آماله في اللعب بالبطولة الأوروبية الموسم القادم أما مايوركا فقد احتل المركز التاسع برصيد 38 نقطة وتوقف رصيد سرقسطة عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)