shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة أم أبيها عليها السلام الثقافية الخيرية  اليوم فعالية ثقافية إحياء لذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام  تحت شعار "فاطمة الزهراء قدوتنا".

السبت, 06-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ صنعاءنيوز/ معين محمد -

نظمت مؤسسة أم أبيها عليها السلام الثقافية الخيرية اليوم فعالية ثقافية إحياء لذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام تحت شعار "فاطمة الزهراء قدوتنا".
وفي الفعالية التي حضرها وزير الثقافة عبدالله الكبسي ومساعد دائرة التوجية المعنوي بوزارة الدفاع اللواء عابد الثور وعدد من الضباط والمثقفين والشخصيات الإجتماعية والقبلية وجمع غفير من النساء ألقى نائب وزير الثقافة محمد حيدرة كلمة تستوفيها الى اهمية الأحتفاء بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء والأقتداء بسيرتها ونهجها وأفعالها التي تستلهم من مقامات عالية من سمات الأنبياء.
وأكد نائب وزير الثقافة أن الشعب اليمني الوحيد والمنفرد بأحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء واحيائها عن العالمين.. مشيدا بجهود كل من اسهم في تنظم هذه الفعالية وانجاحها ..داعيا المراة اليمنية الى أستلهام الدروس والعبر والعظمة من حياة سيدة نساء العالم بنت أفضل خلق الله محمد بن عبدالله الصادق الآمين.
وفي الفعالية ألقى الأمين العام لمؤسسة أم أبيها عبدالغني كرشان كلمة تحدث فيهاعن أخلاق فاطمة الزهراء .. ودعا كرشان إلى أهمية الاقتداء بمنهج الزهراء سيدة نساء العالمين، واستلهام الدروس والعبر من سيرتها الزكية لتحصين المرأة المسلمة.
وحث على غرس القيم والمبادئ الإيمانية في نفوس الطلاب والطالبات وتعزيز ارتباطهم بالثقافة والمنهج القرآني وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.
فيما ألقت عميدة مركز التطوير بجامعة صنعاء السيدة هدى علي العماد كلمات معبرة عن مناقب وفضائل سيدة نساء العالمين الزهراء عليها السلام، وسيرتها الزكية، وأهمية الاقتداء بها والتحلي بأخلاقها باعتبارها النموذج الراقي للمرأة المسلمة.. مؤكدة أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الزهراء في البذل والعطاء والتضحية.
كما ألقيت العديد من القصائد والأناشيد والفقرات الأنشادية المعبرة عن هذه المناسبة التي نالت أستحسان الجميع من عظمة واقتداء وتفاخر باخلاق سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.
وفي نهاية الفعالية كرمت مؤسسة إم أبيها عليها السلام وزير الثقافة ونائبة وبعض القيادات الأمنية والشخصيات الإجتماعية والمتعاونين في نجاح هذه الفعالية المتميزة بهذا الشكل الذي يليق بهذه المناسبة العظيمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)