shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 قال محمد قحطان - الناطق الرسمي بأسم تكتل أحزاب اللقاء المشترك  , ان الجمعة القادمة سوف تكون جمعة الزحف الى القصر الرئاسي في العاصمة صنعاء  , جاء ذلك ردا على اتهام صالح المعارضة والمعتصمين المطالبين برحيله بالسعي الى تخريب وتقسيم البلاد وتنفيذ اجندة خارجية .

الثلاثاء, 22-مارس-2011
صنعاء نيوز -
الناطق باسم المعارضة اليمنية : الجمعة القادمة سوف تكون جمعة الزحف الى القصر

قال محمد قحطان - الناطق الرسمي بأسم تكتل أحزاب اللقاء المشترك , ان الجمعة القادمة سوف تكون جمعة الزحف الى القصر الرئاسي في العاصمة صنعاء , جاء ذلك ردا على اتهام صالح المعارضة والمعتصمين المطالبين برحيله بالسعي الى تخريب وتقسيم البلاد وتنفيذ اجندة خارجية .

وقال قحطان في اتصال مع قناة " الجزيرة " , قوله ان الرئيس صالح بدأ " التخبط " وانه يطلب التفاوض والا " سوف أحرق الأرض من تحتكم " على حد قوله , وقال قحطان في اتصاله ان المعتصمون اليوم يفاوضون على شيء واحد وهو الرحيل ولا بديل سواه .

وأكد الناطق الرسمي بأسم المعارضة اليمنية , ان الجمعة القادمة سوف تكون جمعة الزحف الى القصر الرئاسي , قائلا " اقتل من شأت سوف يزحفون الى قصرك والى غرفتك وسوف يخرجونك من مكانك " .

يأتي هذا في وقت اكد فيه الرئيس صالح ان القادة و الضباط المنشقون عن الجيش ، إشارة منه إلى الذين أعلنوا انضمامهم لثورة الشباب " سقطوا كأوراق الخريف و إنهم ضحايا لإرهاب الإعلام و القنوات الفضائية " .

وقال صالح في اجتماع عقده مجلس الدفاع الوطني برئاسته اليوم " أي انشقاق في المؤسسة العسكرية سوف يعيد بالضرر على مواطن في هذا البلاد وستكون انعكاساته سلبية و سيعيدنا إلى مربع 13 يناير " . محذرا من انقلابهم عليه وقال " إن ذلك قد يؤدي إلى حرب أهلية " .

وكانت ورفضت المعارضة في وقت سابق من اليوم عرضا من الرئيس صالح بالتنحي عن السلطة في يناير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
نصيحة موجهه للمعتصمين (ضيف)
24-03-2011
اذا كنتم تطالبون بتغيير النظام فهذا شأنكم بطريقه سلميه اما إذا اردتم الزحف كما اورد الناطق الرسمي بأسم المعارضه اليمنيه فهذا اكبر خطاء ترتكبه المعارضه وسيكون هناك سفك دماء وضحايا وأنتم البادئون فأرجوكم اجعلوا خوفكم من الله نصب أعينكم حتى لا يكون هناك قاتل ومقتول وتذكروا قول الله تعالى (أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً)صدق الله العظيم فلا تتعمدوا البدء بالأعتدا وتذكروا انما اعتصامكم هدف لتغيير النطام وتنحي الرئيس ومن حوله لا لتزحفوا وتجبروا النظام للدفاع عن نفسه وبذلك ستسفك دماء وتيتم أبناء وترمل نساء فهل هذا هوا الحق المراد ؟؟؟؟؟؟؟؟


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)