shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب  اليوم عملية توزيع 16 ألف قدح من زكاة الزروع بمحافظة إب تحت شعار( وآتوا حقه يوم حصاده)

الأحد, 07-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم عملية توزيع 16 ألف قدح من زكاة الزروع بمحافظة إب تحت شعار( وآتوا حقه يوم حصاده)

وفي حفل التدشين القي الدكتور عبدالله القدمي وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع المصارف كلمة اشار فيها أن عملية التوزيع تستهدف 16 ألف أسرة مستحقة للزكاة في مختلف مديريات المحافظة.

مشيرا إلى أن تنفيذ هذه الفريضة الدينية تأتي ضمن إستراتيجية الهيئة لتوفير الأمن الغذائي والحد من الفقر .

واضاف وكيل الهيئة إلى ان مشاريع الهيئة التي تنفذها في إطار خططها وأنشطتها الخيرية منها مشاريع التمكين الاقتصادي وتمويل مشاريع صغيرة تعود بالفائدة على المستفيدين.

من جانبه ثمن يحيي اليوسفي المشرف العام لانصار الله بالمحافظة دور الهيئة العامة للزكاة في توفير احتياجات الفقراء و المستضعفين خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.

وحث على اهمية ضرورة إيصال الزكاة للمستحقين وفقا لقاعدة البيانات الميدانية في مختلف المديريات للتخفيف من معاناتهم واحتياجاتهم من الغذاء.

بدوره أوضح ماجد التينة مدير مكتب الزكاة في المحافظة أنه سيتم توزيع زكاة الزروع المتنوعة للأسر الأشد فقراً في جميع المديريات التي تم تحصيل الزكاة منها.

وأشار التينة إلى أن عملية التوزيع سيتم وفق آلية أخذت من الواقع للمستحقين من الفقراء والمحتاجين وغيرهم من المشمولين بالزكاة .

ودعا مدير فرع الهيئة العامة للزكاة الميسورين ورجال المال والأعمال على إخراج الزكاة الواجبة عليهم وتسليمها لهيئة الزكاة التي تحرص على القيام بدورها وإيصالها إلى مستحقيها في مختلف القرى والعزل.

تخلل عملية التدشن توزيع عرض لاهم و أبرز مشاريع الهيئة المنفذه خلال العامين الماضية كما كرم فرع الهيئة العامة للزكاة قيادة المحافظة ورئاسة الهيئة ورئيس محكمة الإستئناف وإدارة أمن المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدير عام مستشفى المنار التخصصي ومدراء فروع الهيئة العامة للزكاة في المديريات و المبرزين في المحافظة والاعلاميين والجهات المساهمة والداعمة لعمل وجهود الهيئة العامة للزكاة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)