shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برئاسة الدكتور باسردة  

مجلس كلية العلوم الإدارية عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر يناير

الإثنين, 08-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ عدن/أياد وادي: -






ترأس الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اجتماعا موسعاً لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهر يناير 2021م، وذلك للوقوف أمام جملة من الموضوعات ذات الصلة بسير العملية الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية.

وفي الاجتماع ألقى عميد الكلية كلمة شدد من خلالها على حرص الكلية على الانضباط والالتزام بلوائح جامعة عدن والتعليم العالي، واتخاذ القرارات المناسبة بما يخدم مصلحة العملية التعليمية بالكلية، وحل الصعوبات التي قد ترافق العملية التعليمية والإدارية فيها، منوهاً بأن كلية العلوم الإدارية تشهد نقلة نوعية علمية وأكاديمية في شتى المجالات.

وناقش الاجتماع الذي حضره نواب العميد محضر الدورة السابقة للمجلس وإقراره، وكذا تقرير لجنة مراجعة مستحقات التعليم الموازي في الكلية، وإقرار مشروع خطة عمل المجلس للعام 2021م، وخطة عمل الكلية للعام 2021م، وأتخذ المجلس القرارات المناسبة بشأن قرارات الفصل لمن تنطبق عليهم الشروط بعد امتحانات الإعادة، كما تطرق المجلس إلى مناقشة النصاب التدريسي لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية، وتوصيات الأقسام العلمية واللجان الدائمة، والقضايا طلابية وإقرار جملة منها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)