shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 أشعل الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن طره من عزاء الفنان

الثلاثاء, 09-فبراير-2021
صنعاء نيوز -



كتب - علي عبد العزيز
أشعل الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن طره من عزاء الفنان الراحل عزت العلايلي.

وتوفى فارس الدراما العربية، عزت العلايلي، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة في منزله، بعد معاناة من أمراض الشيخوخة.

رمضان و"موسى"
محمد رمضان كان قد أعلن أنه سيخوض رمضان 2021 بمسلسل "موسى"، وذلك بعدما تم تأجيل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

أبطال "موسى" أمام رمضان: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

الفنان القدير الراحل عزت العلايلي، كان قد أشيع أنه وصف محمد رمضان بمريض الشهرة، وأنه قال عن الأسطورة إنه لا يوجد شيء يسمى نمبر وان في الفن.

نفي القدير العلايلي
فيما نفى الفنان الكبير عزت العلايلي قبل وفاته، أنه قال ذلك على أي فنان، وأنه ليس طفل صغير ليتطورت في مثل هذه التصريحات المسيئة، مؤكدا أن محمد رمضان يتمتع بموهبة كبيرة.

سر طرد محمد رمضان من عزاء عزت العلايلي| سبب خلافه معه قبل وفاته



رمضان: عزت العلايلي يقول ما يريد
من جانبه رد محمد رمضان على الأمر قائلًا:



من هو الشخص الذي يقوم بزيارة بروفايـلك يوميا ؟ وماهو السبب ؟

كويزات أحباب speakol


فيديو.. الباز يكشف كواليس تداول صور خادشة للحياء باستديوهات قناة مصر ا...



بالدرجات.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم


"عزت العلايلي يقول ما يريد، فهو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن".
وشمل المقطع الذي نشره رمضان: "حب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين، شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين، أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمين، أحلامي من غير سقف التطور من صفاتي، في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي".

فيما نفى محمود العلايلي، خبر طرد الفنان محمد رمضان من عزاء والده.

محمد رمضان صهيوني.. نمبر وان على تويتر بعد نشر صورته مع فنان اسرائيلي



نجل الراحل العلايلي، أكد أن محمد رمضان لم يحضر أصلًا العزاء، موضحًا أنه حتى إذا كان جاء العزاء ووصل إلى هناك بالفعل فلن يتم تطرده من قبل الأسرة أبدًا.

وقال نجل العلايلي: "عمرنا ما نعمل حاجة زي كده أبدًا، ومفيش خلاف أصلًا علشان الناس تقول كده".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)