shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صنعاءنيوز/ معين محمد
أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان بأن الإصلاحية شهدت تطورا ملحوظا وملموسا مما أنعكس ايجابا

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ صنعاءنيوز/ معين محمد -


أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان بأن الإصلاحية شهدت تطورا ملحوظا وملموسا مما أنعكس ايجابا على تحسين أوضاع نزلاءها في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية والتثقيفية.
وأوضح مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب بأن هذه الإنجازات كانت احدى ثمار ثورة 21 سبتمبر التي شملت إنجازاتها في مختلف نواحي الحياة..
وثمن العقيد سنان اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيهاته المستمرة بالأهتمام بالنزلاء وتقديم الرعاية اللازمة لهم والتي كان لها اثر كبير في احداث نقلة نوعية في تحسين مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم في مختلف الجوانب الصحية والتعليمية والتأهيلية..
وأضاف العقيد رضوان سنان إلى أن عدد السجناء بالإصلاحية يصل إلى مايقارب ال 1800 سجين.. ونوه إلى أن إدارة الإصلاحية تعمل جاهدة على متابعة قضايا السجناء أمام المحاكم والنيابات ..مشيرا الى انه تم نقل مايقارب 829 نزيلا إلى المحاكم و 298 سجينا وسجينة إلى النيابات.
ولفت العقيد سنان إلى أن 180 قضية للنزلاء تم معالجتها أنهائها بالصلح والتنازل بين الغرماء، وبين أطراف المشكلة من السجناء وأصحاب الحقوق والذي يعتبر إنجازا كبيرا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)