shopify site analytics
أقيم بمخلاف رازح مديرية عتمة بذمار اليوم لقاء قبلي لتدارس الأمور المصيرية - احمد ايوب يشارك في إنتاج فيلم عن تاريخ الطبلة في مصر - مناقشة جمع بيانات السجناء المعسرين في السجن المركزي بإب - مفهوم الثقافة - تيار التوافق الوطني يعقد اجتماعاً مع عدد كبير من الكفاءات الوطنية المنظمّة إليه - لو كان الفاسد رجلاً لقتلته - الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي فيديو - الجيش واللجان الشعبية تتوعد بمزيد من الضربات على مملكة بني سعود - المطالبة بتخصيص 3.85 مليار دولار لاحتياجات اليمن الإنسانية - ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك شيفيلد يونايتد (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اشاد وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات الاستاذ خالد ابراهيم يحيى بالتعاون بين منظمة " safe the childrens" مع القطاع التربوي في بلادنا.

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


اشاد وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات الاستاذ خالد ابراهيم يحيى بالتعاون بين منظمة " safe the childrens" مع القطاع التربوي في بلادنا.

جاء ذلك خلال لقاءه بالقائم باعمال رئيس منظمة رعاية الطفوله الدولية الدكتور هشام الحكيمي.

وخلال الاجتماع تم مناقشة اليات التنسيق المشترك، لما من شأنه سد احتياجات الميدان التربوي من ترميم واعادة تأهيل وبناء المدارس المتضررة جراء غارات العدوان وكذا تزويد المدارس بالاثاث والتجهيزات المدرسية وبحسب الأولويات المحددة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية.

واكد وكيل القطاع ضرورة ان تشمل كافة البرامج والمشاريع الاهتمام بالمعلم كونه من أهم عناصر العملية التعليمية،وقد التزم القائم باعمال رئيس منظمة رعاية الطفولة الدولية بأن تشمل كافة مشاريعهم الاهتمام بالمعلم.

مشيرا الى أن المنظمة لديها العديد من المشاريع الخاصة بالجانب التعليمي والتي سيتم تنفيذها في الميدان التعليمي.

واكد الاجتماع تنفيذ برنامج ترميم وبناء عدد من الفصول الدراسية وترميم ثلاث مدارس بمديريتي المفتاح ووشحة بمحافظة حجة.

حضر الاجتماع المدير بالمالي بالمنظمة اسماعيل زليل ومسؤل العلاقات اسماعيل الوظائف ومسؤل التعليم زيد العيوي ،ومدراء عموم القطاع وممثل عن المكتب الفني بالوزارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)