shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لبحث مجالات التعاون المشترك

مدير الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج يلتقي نائب مدير الري بالمحافظة

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز -



لحج/إدارة الإعلام والتوعية بالهيئة:



التقى المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع م/لحج اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021م بالأخوة/ جمال لعصل نائب مدير الري بمحافظة لحج، وعيدروس الدوح مدير الري بمديرية تبن، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين، والتطرق إلى مناقشة المواضيع الهامة أبرزها المواقع التجميعية العشوائية التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الواقعة في دلتا تبن.

وأكد الأخ مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج على ضرورة وضع حلول جذرية وسريعة لحل القضايا البيئية الشائكة والتي تشكل خطراً بيئياً على حياة المواطنين والكائنات الحية بشكل عام، وإيجاد بيئة مناسبة لها خالية من الشوائب المضرة بصحتها..، منوهاً إلى أن الهيئة العامة لحماية البيئة قد ناشدت في السابق الجهات المختصة في العديد من القضايا البيئية في محافظة لحج.

واتفق الجميع على التنسيق المشترك لعقد اجتماع طارئ خلال الأيام القليلة القادمة لمعالجة الوضع القائم بالمواقع العشوائية، وتحديد موقع رسمي تحويلي تجميعي متفق عليه من قبل الجميع يتم نقل المخلفات إليه أولاً بأول بطريقة آمنة وسليمة بيئياً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)