shopify site analytics
فوائد السمك لأمراض القلب والشرايين - ماذا يحصل في الجسم عند تناول الطعام بسرعة؟ - من بينها الرقص.. 10 نصائح ذهبية لمرضى السكري - ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزهرة - امريكا قسمت العراق فلنتحد لنتحرر - الجزائر تنفي أنباء عن دعم السياحة بهيفاء ومحمد رمضان - الليكود يستجدي أصواتَ الفلسطينيين ونتنياهو يعدُهم ويمنيهم - الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج يدشن نشاطه للعام 2021 بفحوصات الاحزمة الملونة والسود - وصفها بالمعتوهة في رسالة نصية يوم اقتحام الكابيتول.. امرأة تسلم حبيبها للـFBI - تعرف إلى المسلمة المحجبة التي اعتلت منصة البيت الأبيض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقدا الأستاذ ماجد التينة مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم بعض المرضاء بمستشفي الثورة العام. وطلع على حالاتهم وقدم مساعدات مالية لهم.

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ إب/مجاهد الطاهري -



تفقدا الأستاذ ماجد التينة مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم بعض المرضاء بمستشفي الثورة العام. وطلع على حالاتهم وقدم مساعدات مالية لهم.

واكد التينة بان الهيئه العامة للزكاة تولي اجل الرعاية والاهتمام في الفقراء والمساكين والمحتاجين وحالات المرضاء وغيرهم .

مؤكدآ بأن فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة تعمل وفق توجيهات الهيئة العامة للزكاة في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين والمرضاء في المحافظة.

وحث التينة إدارة المستشفي على الاهتمام والرعاية في حالات المرضاء من ذي الاحتياج.

واشاد مدير عام الهيئة في رجال الخير الذين لهم بصمات خيرية في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين في ظل الوضع الذي يمر به الوطن.

ودعا التينة كافة رجال المال والاعمال من ابناء المحافظة في الداخل والخارج إلى مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين من ابناء المحافظة والنازحين اليها من المحافظات الاخرى.

وثمن مدير فرع الهيئة العامة للزكاة جهود قيادة الهيئة العامة للزكاة ممثله في رئيس الهيئة العامة للزكاة وكذلك جهود موظفي فرع الهيئة بالمحافظةعلى اداء عملهم.

ولفت ان فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة تعمل وفق خطة في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين والمرضاء.


من جهتهم عبروا المرضاء واهلهم عن شكرهم وتقديرهم لمدير مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة الاستاذ ماجد التينه على مابيذل من جهود أنسانية وخيرية .




رافق مدير فرع الهيئة العامة للزكاة خلال زيارته الأخوه الأستاذ حميدالطاهري مستشار المحافظة و الشيخ أحمد خشافة رجل الخير و الأستاذمحمد الكنيعي وغيرهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)