shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقر مجلس إدارة نادي الوحدة صنعاء في اجتماعه اليوم مشروع الشعار الجديد للنادي.

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


أقر مجلس إدارة نادي الوحدة صنعاء في اجتماعه اليوم مشروع الشعار الجديد للنادي.

وفي الاجتماع أشار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني إلى أن نادي الوحدة شهد بقيادة رئيسه أمين جمعان تطورات ملحوظة في مختلف الأصعدة سواء الأنشطة والبرامج الرياضية أو البنية التحتية .. معتبراً مشروع الشعار أحد جوانب التطور بالنادي.

ولفت إلى أن نادي وحدة صنعاء يعتبر أنموذجاً يحتذى به .. مؤكداً دعم ومساندة الوزارة للأندية والاتحادات الرياضية النشطة والفاعلة على الساحة الرياضية.

ولفت الوكيل الضحياني إلى أن خطة الوزارة للعام 2021م ستشهد توسعاً في جانب الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية والثقافية في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة للنهوض بواقع الشباب والرياضة رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس مجلس إدارة نادي الوحدة أمين جمعان, أشارت كلمات من قبل الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ورئيس الوحدة الأسبق عبد الولي القاضي والكاتب الصحفي عبدالله الصعفاني, إلى أن نادي الوحدة من أفضل الأندية في أمانة العاصمة وفي اليمن بصورة عامة بالنظر للتطورات المتسارعة التي شهدتها القلعة الزرقاء بقيادة أمين جمعان الذي بذل ويبذل جهوداً مستمرة للوصول بالنادي إلى التميز.

واعتبرت الكلمات مشروع الشعار الجديد دليلاً على التجديد لهوية النادي المتطلعة للانطلاق نحو الأفضل محلياً وقارياً وعالمياً.

وكان نائب رئيس النادي محمد الصادق أشار إلى أن إقرار مشروع الشعار يأتي لمواكبة الخطوات النوعية للنادي والإنجازات التي تحققت والتي تسعى قيادة النادي لتحقيقها بما يلبي تطلعات جماهير النادي ومحبيه.

وأوضحت الكلمات أن الشعار الجديد يعكس حرص النادي على فتح نافذة جديدة لتطوير العلاقة مع الجمهور والعالم.

عضو اللجنة الفنية للشعار صالح حٌميد أوضح أن الشعار صمم بطريقة تحاكي الماضي والحاضر وتلامس المستقبل وتعبر عن رؤى ورسالة وأهداف وقيم النادي التي من خلالها يصل إلى الآخرين.

وأشار إلى أن الوصول إلى اختيار الشعار مر بالعديد من الخطوات التنظيمية والفنية فيما شارك في تصميم الشعارات المتنافسة متسابقين من داخل اليمن وخارجه.

بدورهما استعرض عضو اللجنة الفنية للشعار عبدالرحمن الجرادي ومصمم الشعار محمد عبدالخالق مراحل مشروع تصميم شعار النادي الجديد والمعاني والقيم التي يرمز إليها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)