shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبل الدكتور/ جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن في مكتبه اليوم الأربعاء (10 فبراير 2021م)

الخميس, 11-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


عدن/ خاص:

استقبل الدكتور/ جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن في مكتبه اليوم الأربعاء (10 فبراير 2021م) الدكتور/ محمد علي شليان بلحاف مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بمحافظة المهرة، عضو صندوق التنمية البشرية بالمحافظة، لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تطويرها وتفعيلها.



وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور/ الحسني في كلمة له بالأخ مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بمحافظة المهرة والوفد المرافق له، ناقلاً لهم تحيات قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، مؤكداً أن كلية الآداب على استعداد تام للتعاون مع طلاب محافظة المهرة وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم أثناء دراستهم.



وأشاد الأخ/ عميد كلية الآداب أثناء اللقاء بطلاب محافظة المهرة الدارسين في الكلية، وأن الكلية تعاملهم معاملة خاصة لسلوكهم وأخلاقهم العالية، ومستوياتهم العلمية المتميزة، مثمناً الدور الكبير الذي يضطلع به القائمين على صندوق التنمية البشرية بمحافظة المهرة لدعمهم التعليم والطلاب والمبدعين والموهوبين وتأهيل الكوادر، والدفع بالطلاب وتحفيزهم لمواصلة التعليم الجامعي، بما يسهم في إعطائهم دفعة نوعية قوية نحو الأمام لتأهيلهم بما يلبي سوق العمل وتطوير محافظتهم.



من جانبه عبر الدكتور/ محمد علي شليان بلحاف مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بمحافظة المهرة، عضو صندوق التنمية البشرية بالمحافظة بهذا اللقاء، وعبر عن شكره لجامعة عدن بصفة عامة، ولعمادة كلية الآداب على وجه الخصوص لتعاونهم الكبير وتقديمهم الرعاية والاهتمام لطلاب محافظة المهرة وتسهيل إجراءاتهم الإدارية وتذليل كافة الصعاب أمامهم، وتوجيهاتهم المستمرة بمتابعة شؤونهم ومعالجة قضاياهم أولاً بأول، بما يسهم في الارتقاء في تحصيلهم العلمي.



واستعرض الأخ/ مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بمحافظة المهرة، عضو صندوق التنمية البشرية بالمحافظة نبذة شاملة عن عمل ومهام وأهداف الصندوق والخدمات التي قدمها لصالح المتعلمين في ظروف صعبة واستثنائية، متحدثا عن الأهمية الكبيرة إلى وجود الصندوق وعن الدوافع الملحة التي دفعت السلطة المحلية بالمحافظة إلى إنشائه.

وناقش اللقاء جملة من الموضوعات التي تؤكد حرص كلية الآداب بجامعة عدن على الاهتمام بالعملية التعليمية والارتقاء بها، ودورها الكبير في تأهيل كوادر علمية تلبي سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية، وهي على استعداد تام للتعاون مع جميع طلاب محافظة المهرة سواء في الدراسات الجامعي الأولى أو الدراسات العليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)