shopify site analytics
أقيم بمخلاف رازح مديرية عتمة بذمار اليوم لقاء قبلي لتدارس الأمور المصيرية - احمد ايوب يشارك في إنتاج فيلم عن تاريخ الطبلة في مصر - مناقشة جمع بيانات السجناء المعسرين في السجن المركزي بإب - مفهوم الثقافة - تيار التوافق الوطني يعقد اجتماعاً مع عدد كبير من الكفاءات الوطنية المنظمّة إليه - لو كان الفاسد رجلاً لقتلته - الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي فيديو - الجيش واللجان الشعبية تتوعد بمزيد من الضربات على مملكة بني سعود - المطالبة بتخصيص 3.85 مليار دولار لاحتياجات اليمن الإنسانية - ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك شيفيلد يونايتد (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت زوجة المهندس المصري علي أبو القاسم، أن زوجها بكى فور صدور الحكم بسجنه 25 عاما، وقال للقاضي: "أبوس إيدك اعدمني أحسن

الجمعة, 12-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

كشفت زوجة المهندس المصري علي أبو القاسم، أن زوجها بكى فور صدور الحكم بسجنه 25 عاما، وقال للقاضي: "أبوس إيدك اعدمني أحسن.. حتى أموت مظلوما أو شهيدا.. 25 سنة كتير قوي قوي".

وأكدت الزوجة أن زوجها لم يستطع التوقف عن البكاء داخل المحكمة بعد صدور الحكم، حيث أكد لها في اتصال هاتفي أنه لن يخرج من السجن ولن يعود إلى مصر أبدا.

وتابع المهندس المحكوم عليه بالسجن 25 عاما وغرامة 100 ألف ريال "أفوض أمري لربنا بس هو اللي يقدر يظهر براءتي".

وقضت المحكمة الجزائية السعودية بحبسه 25 عاما، حيث اتهمته بإنشاء تشكيل عصابي هدفه جلب المخدرات إلى المملكة العربية السعودية.

المصدر: الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)