shopify site analytics
رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 شركة “TUV” الإسبانية تمنح مختبرات العولقي شهادة الجودة العالمية”آيزو”2015:9001كاول مختبرات طبية في اليمن

الجمعة, 12-فبراير-2021
صنعاءنيوز/معين حنش -




نظمت مختبرات العولقي التخصصية فعالية خطابيه بمناسبة حصولها على شهادة الجوده العالمية آيزو 9001:2015 التي منحتها شركة “TUV” الإسبانية.
وجاءت هذه الشهادة لمختبرات العولقي إستحقاقاً لها كأول مختبرات طبية في اليمن.
وأشارت الكلمات في الفعالية التي أقيمت بهذه المناسبه ان مختبرات العولقي التخصصية ستستمر بمواصلة عملهاالتي تسعى دائما ان تكون الافضل في مجال التخصص بالعمل المخبري.
واكدت الكلمات ان حصول مختبرات العولقي على شهادة الجودة العالمية الايزو لم يات من فراغ بل كان ثمرة جهود كبيرة بذلت وامكانيات سخرة من اجل تحقيق هذا النحاح الرائع والاستمرار بالصدارة وهي فخر لليمن والصحه اليمنيه.
حضر الحفل الدكتور محمد الصوملي _وكيل وزارة الصحة العامة والسكان ممثل الوزير والدكتور/مطهر المروني _مدير مكتب الصحة العامة والسكان بامانة العاصمة والدكتور/عبداللاه الحرازي _مدير المختبر الوطني والدكتور/سامي الدبعي _مدير مختبرات العولقي التخصصية وعدد من الدكاترة والمختصين بالعمل المخبري.
تخلل الفعاليه فقرات فنيه ، وتكريم الكادر الطبي وألأداري و الداعمين والمساهمين والشركاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)