shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أسقطت الدفاعات الجوية، اليوم طائرة تجسسية مقاتلة نوع CH4 صينية الصنع تابعة للعدوان في مديرية مدغل بمحافظة مأرب.

الجمعة, 12-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


أسقطت الدفاعات الجوية، اليوم طائرة تجسسية مقاتلة نوع CH4 صينية الصنع تابعة للعدوان في مديرية مدغل بمحافظة مأرب.

وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطائرة المقاتلة أسقطت بصاروخ أرض جو لم يكشف عنه بعد أثناء قيامها بأعمال عدائية في الأجواء اليمنية.

وتعتبر الطائرة بدون طيار من طراز CH-4 الأقوى من حيث قدرتها على الحمل وكفاءتها الطيرانية وتتمكن من أداء مهام تشمل مراقبة ميدان القتال وجمع المعلومات، وتنفيذ عمليات عسكرية في المجال الجوي المحظور، وتوجيه ضربات دقيقة على الأهداف الثابتة أو المتحركة بسرعة منخفضة على الأرض.

ويصل طول جناحي الطائرة إلى 18 مترا، ويبلغ الحد الأقصى لوزنها عند الإقلاع 1350 كيلو جرام، ومدى طيرانها الأقصى خمسة آلاف كيلومتر، ويمكن أن تطوف على ارتفاع بين خمسة آلاف وسبعة آلاف متر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)