shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  انطلق مساء أمس الثلاثاء مجاميع من شباب التغيير بكل من مناطق منطقة الشرج والعيص والروينة والرقق وفوة القديمة وفوه ابن سيناء وغيظة البهيش وميفع بمحافظة حضرموت إلى ساحة الإعتصام بكورنيش المكلا  وأعلنوا تضامنهم مع إخوانهم شباب حضرموت للتغيير المعتصمين بالساحة .

الأربعاء, 23-مارس-2011
صنعاء نيوز -
وقد شاركوا إخوانهم بعدد من الفعاليات بين مغرب وعشاء تمثلت في كلمة شباب المناطق المتضامنة ألقاها الأستاذ نبيل أحمد باتيس أوضح من خلالها الدواعي التي ينطلق منها كل يمني حر للمطالبة بإسقاط الفساد والمفسدين واسقاط هذه الأنظمة التي جثمت على صدور الملايين من البشر واستولت على مقدرات الوطن ونهبت خيراته وحيدتها لصالح الفئة الفاسدة والمتنفذة ، كما أنها كرست الكراهية وعمقت جذورها في المجتمع اليمني الأمر الذي أخصب أرض المناطقية ودعاوى الانفصال ". حد قوله .

وشدد باتيس على أنه بسقوط النظام ورحيله سيتجاوز المجتمع اليمني الكثير ومن أزماته المناطقية أو السياسية أو الاقتصادية . ثم ثنى الشباب بأنشودة وثلثوا بمشهد معبر عن أسرة مظلومة تحكي حال الكثير من الأسر اليمنية التي إكتوت بنار النظام الظالم وسلبت حقوقها . حد تعبيره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)