shopify site analytics
الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… - الدورات الصيفية قبلة التزود بالوعي والبصيرة - التفتوا إلى الكبار أيها الصغار... - 8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حت شعار "عدن تعنينا جميعاً "

غداً الأحد شخصيات وناشطون يدعون لوقفة احتجاجية أمام الأرضية المتنازع عليها في المنصورة

السبت, 13-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

عدن/ خاص:



لأبناء عدن كافة، وأبناء المنصورة خاصة، ولأن عدن تعنينا جميعا، فإننا وبعد معاناة لأسابيع من سماع اشتباكات طويلة ومتكررة تطورت إلى أوقات ازدحام الناس في الشوارع دون مراعاة للأطفال في مدارسهم، أو للنساء وكبار السن المارين في الشارع ، بل تطور الأمر خطورة بسقوط قنبلة على إحدى المنازل على رؤوس أصحابها وكلهن نساء، دون مراعاة لحرمة البيوت وأصحابها.



فإننا أمام تصرفات همجية لا يمكن السكوت عنها وعلينا الوقوف جميعا يداً واحدة أمام هذه الكارثة اللا إنسانية، وندعوكم جميعا للوقوف معاً لرفض هذه التصرفات والعمل بالقانون لإنهاء هذه المشكلة، وعليها نعلن عن وقفة احتجاجية يوم غدٍ الأحد الـ 14 من فبراير، في تمام الساعة الــ 4 عصراً أمام الأرضية المتنازع عليها في مديرية المنصورة شارع السجن أمام صراف المفلحي.



من هنا نناشد الجهات المختصة في عدن إلى الوقوف بمسؤولية تجاه ما يحصل، وندعو الشخصيات الاجتماعية، والتربوية، ومنظمات المجتمع المدني، والناشطين، ووسائل الإعلام إلى الحضور والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية تعبيراً عن رفض عدن وأبناءها لمثل هذه الممارسات الدخيلة على مجتمعنا وثقافتنا، وتوصيل رسالة قوية إلى كل الأطراف المتنازعة على هذه الأرضية ومن يقف خلفهم، وإلى الجهات المعنية في السلطة المحلية بالمحافظة، نعبر من خلالها عن رفضنا القاطع لمثل هذه التصرفات والأعمال التي تقلق السكينة العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)