shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- طرحت المطربة المصرية رحمة أحدث كليباتها الغنائية بعنوان «الحب معاه» على قناتها على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب

الأحد, 14-فبراير-2021
صنعاء نيوز -



القاهرة- طرحت المطربة المصرية رحمة أحدث كليباتها الغنائية بعنوان «الحب معاه» على قناتها على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب احتفالا بيوم الحب العالمي.

الاغنية كلمات ولحن حمدي صديق، توزيع وماستر حازم رأفت، والكليب مونتاج واخراج عمر ايمن.

وتقول كلماتها: أوه ع الحب معاه هوه فيه كده لا.. مافيش كده ليه.. يا عيني ياااااه ده أنا في الجنة.. لو ليل و نهار وياه و لا بشبع منه.. حتى لو استأذن يمشي شويه أزعل منه.. بقى حته مني خلاص و انا حته منه.

وقد صرحت الفنانة رحمة: انها تهدي الى كل الاحباء في عيدهم اغنية «الحب معاه» والتي عاشت أثناء تنفيذها احساس وكأنها في الجنة من دفئ الكلمات مع اللحن المميز من ابداع حمدي صديق والذي كانت لها أكثر من تجربة ناجحة معه في بدايتها بأغاني مثل: «ينساني ليه» و«غرامه خطفني»، يأتي ذلك رغم ما عانته منذ ايام -في اشارة الى حادث النصب-.

وأضافت رحمة: ان الأغنية تم الانتهاء من تسجيلها الشهر الماضي مع الموزع حازم رأفت والذي تألقت معه من قبل في اغنية «اه منك» حيث حققت تلك الاغنية نجاح ضخم مستمر حتى الآن لدرجة اقتران اسم "رحمة" باسم الاغنية واضحت يقال عنها رحمة اه منك.

وتظهر المطربة رحمة في كليب «الحب معاه» بفستان وردي اللون نصحتها الاستايلست بوسي العدلي بارتدائه اثناء التصوير ليناسب حالة الحب التي تعيشها بالكليب واعجبت رحمة بالفكرة متمنية ان تنال الاغنية اعجاب كل العشاق في الڤالنتين.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال رحمة الغنائية هي اغنية «يا صباحين وحبة» والتي تم طرحها ليلة رأس السنة 2021.




ولمشاهدة كليب الحب معاه من خلال الرابط التالي:

https://youtu.be/YGImJkYUHcs

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)