shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ. محمد حسن الهادي ومعه مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي

الأحد, 14-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية:محمد عبده سنان -



تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ. محمد حسن الهادي ومعه مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومدير إدارة الرقابة والمراجعة الداخلية بالمحافظة علي العمدي ومدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين سير العمل ومستوى الإنضباط في عدد من مدارس مديرية عتمة .

وخلال الزيارة اطلع على سير العمل ومستوى الإنضباط الوظيفي في مدرسة الحمزة بيت الجرموزي واسماء مركز مديرية عتمة .. وجه خلال الزيارة رسالة شكر وتقدير لمدرسة أسماء ..واشاد بالجهود التي يبذلها التربويون بمديرية عتمة والذين جسدوا بثباتهم وعطائهم أروع صور التحدي والصمود في مواجهة العدوان

كما حث مدراء المدارس خلال اللقاء على الإهتمام بالبرامج الإذاعية أثنى الطابور الصباحي المناهضة للعدوان ونشر ثقافة الوعي في المجتمع وتحصين الشباب والناشئين من الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة الدخيلة على مجتمعنا اليمني والتي تهدف مسخ عقول الشباب وتمزيق النسيج الإجتماعي وتأجيج الصراعات داخل المجتمع.

فيما استعرض مدير المديرية الجرموزي الجهود التي يبذلها القطاع التربوي في الميدان التربوي والمشاركة الفاعلة في جبهات البطولة والشرف وتقديم التضحيات دفاعٱ عن الدين والوطن ..ولفت بأن التربويون هم كنز هذه الأمة والجسر الذي يعبر من خلاله شباب هذه الأمة إلى سلم القيادة والإبداع .

فيما اكد مدير التربية محمد شمس الدين دعم السلطة المحلية للعملية التعليمية والجهود التي تبذل في الدفع بالمساهمات المجتمعية لدعم التعليم والتي أسهمت بشكلٱ كبير في تحسين ظروف المعلمين وحسنت من جودة التعليم .

اعقب الزيارة إفتتاح مشروع تأهيل مدرسة الثورة الثانوية مركز مديرية عتمة التابع للوكالة الألمانية والتعاون الدولي تمويل Giz والإشادة بالجهود التي بذلت في نجاح المشروع بموجب المعايير والمواصفات المطلوبة.

رافق الزيارة مدير المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين خالد عطف ومدير مكتب التربية بمديرية عنس أ.محمد عبدالرزاق ومسؤل الوحدة التربوية بالمديرية أحمد الملصي وعدد من فروع المكاتب التنفيذية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)