shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن يحيى الجرموزي صباح اليوم سير العمل بمحطة الغاز بعسوة مديرية عتمة بذمار.

الثلاثاء, 16-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية:محمد عبده سنان -


تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن يحيى الجرموزي صباح اليوم سير العمل بمحطة الغاز بعسوة مديرية عتمة بذمار.

وخلال الزيارة اطلع على سير العمل وخطة التوزيع للوكلاء ومعايير الوزن للأسطوانات ومستوى التقيد بالأسعار.

ووجه الجرموزي خلال الزيارة بضرورة التحري والدقة في تعبئة أسطوانات الغاز بالمعايير والأوزان والعبواة الصحيحة وبالأسعار المحددة وضبط المخالفات ليتسنى وصول خدمة الغاز للمواطنين.

وحث الوكلاء على أهمية إيصال الغاز للمواطنين بسهولة ويسر وبالأسعار المحددة والعمل على كل ما من شأنه التخفيف من المعانات التي تلحق بالمجتمع جراء تعنت إستمرار العدوان وحجز السفن النفطية والحصار الجائر.

كما أستمع خلال الزيارة ألى شرح مفصل من مدير فرع الصناعة والتجارة أ. بشير أحمد محمد صالح يفاعة والذي أكد بأن عملية الصرف تتم للوكلاء على مستوى المخاليف والعزل والأسواق داخل المديرية بعد التحري من معايير التعبئة والوزن للأسطوانات بحيث ان لا يقل الوزن عن 16 كيلو.

ولفت بأنه يعمل على الإشراف المباشر على بيع الغاز من المقطورة رقم 1071 وبيعها بالسعر الرسمي السابق بمبلغ 3530 ريال داخل المحطة للوكلاء ومتابعة عملية الأشراف على الوكلاء لظمان وصول حصة الغاز وتوزيعها للمواطنين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)