shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



الأحد, 19-يوليو-2009
صنعاء نيوز -

اعلنت وزارة الصحة العامة والسكان, عن الانتهاء من تنفيذ 15 مشروعاً صحياً في محافظة الحديدة بلغت تكلفتها 282 مليوناً و417 ألف ريال وقال مدير عام مكتب الصحة بالحديدة الدكتور عثمان البيضاني اليوم الاحد ان هذه المشاريع تمثلت في بناء وحدات صحية في مديريات المغلاف ،الخوخة ،الضحى ،المرواعة ،باجل ،الزهرة ،القناوص ،زبيد ،المنيرة ،بيت الفقية والجراحي .
وأوضح الدكتور البيضاني ان المكتب احال خلال النصف الاول من العام الجاري 25 منشاة طبية في الحديدة إلى النيابة لمخالفتها معايير وأسس إنشاء المنشأت الطبية و20 صيدلية لعدم امتلاكها لتراخيص مزاولة المهنة.
واشار البيضاني الى ان المكتب منح تراخيص جديدة لـ40 منشاة طبية ، فضلا عن تجديده تراخيص 50 منشأة في مختلف مديريات المحافظة.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)