shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نقابة المهن الموسيقية ترد على إمكانية دخول المطرب محمد منير فلسطين بختم إسرائيلي

الأربعاء, 17-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

علق أمين صندوق نقابة المهن الموسيقية سكرتير عام اتحاد النقابات الفنية الفنان خالد بيومي على دعوة المطرب محمد منير لإحياء حفلاته في فلسطين.

وأضاف بيومي في تصريحات لجريدة "المصري اليوم": "محمد منير تاريخ كبير، وأعتقد أنه لن يخالف قيمة تاريخه أو يجازف بجمهوره بدخول فلسطين بختم إسرائيل، هذا الخطأ من الممكن أن يضعه في إحراج، فهو وحده يعلم العقود التي وقع عليها حتى الآن والنقابة لن يصل إليها أي شىء حتى الآن".

وتابع: "الفنان دائما عرض وطلب، وطالما أنه ليس هناك ما يمنع إقامة حفلات في فلسطين ودخولها بالشكل الشرعي وبالنسبة لنا فأهلا بها، فالفلسطينون أشقاؤنا وفرحتهم من فرحتنا، ودائما ما نحرص على مشاركتنا لهم في كل شىء يحدث".

يذكر أن الفنان محمد منير أعلن، أمس، عن جولة غنائية لتمثيل مصر إلى فلسطين يحييها الفنان الكبير محمد منير، بعدما تم اختياره وعدد من نجوم العالم، تتضمن إقامة عدة حفلات.

من جانبه، قال الفنان الكبير محمد منير، في تصريحات إنه تم الاتفاق لاختياري لتمثيل مصر، لإحياء 4 حفلات في فلسطين ضمن جولة غنائية مع عدد من النجوم العالميين، معربًا عن سعادته بزيارة فلسطين وأنه سيكون بمثابة مندوب السلام على غرار ونهج الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

المصدر: المصري اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)