shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علقت الفنانة ليلى إسكندر تعليق غامض، على صورتها وحديثها عن الحرية بمناسبة يوم الحب، ما أثار الكثير

الأربعاء, 17-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: علقت الفنانة ليلى إسكندر تعليق غامض، على صورتها وحديثها عن الحرية بمناسبة يوم الحب، ما أثار الكثير من علامات الاستفهام بين متابعيها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام).
وقالت المغنية اللبنانية:”كن مع من لا باس ان كنت حزينا او سعيدا…فهو سيحبك.. كن مع من لا يريد تغيير شي بك.. ولا حولك.. من يقبلك بكل ظروفك وطقوسك وحلوك ومرك في غناك وفقرك وكل ما هو ليس كاملا فيك..لا يراه سوى تكملة له.. كن وفيا لمن اوفى.. معطاءا لمن اعطى.. لا تعطي احدا اكبر من حجمه وكن لنفسك كل شيء.. كل عام وانتم بخير في عيد الحب”، وفق (لها).
ونشرت صورة ثانية علقت عليها: “ان تشعر انك لا تنتمي لشيء او لاحد او لشخص.. الحرية المطلقة في الاختيار… والادراك الكامل لمًا بين رغبة عقلك ونفسك.. هنا الاختبار يا صاحبي ان تظل حرّا وخاصة في مشاعرك”.
وأضافت “ان تحب دون قيود او قوانين.. ان تعاشر من يحررك وليس من يقيدك في افكاره واحكامه وانعكاسه عليك.. هنا الانتصار يا صاحبي كن لنفسك كل شيء”.
وما زاد من تساؤلات متابعيها الاقتباس الذي استعانت به للشاعر محمود درويس حين كتب: “الحب الأول لا يموت بل يأتي الحب الحقيقي ليدفنه حياً”.
وتعرضت ليلى بسبب اللوك للكثير من التعليقات القاسية بسبب مكياجها وكثافة حواجبها، الامر الذي عرضها للتنمر والسخرية من قبل بعض متابعيها، في حين تركت ملاحظتها الكثير من الأسئلة حول علاقتها بزوجها الممثل يعقوب الفرحان، لا سيما وانها أعلنت العام الماضي وجود مشاكل بينهما استمرت لفترة قبل ان تعود وتعلن مصالحتهما وتراجعها عن طلب الطلاق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)