shopify site analytics
أقيم بمخلاف رازح مديرية عتمة بذمار اليوم لقاء قبلي لتدارس الأمور المصيرية - احمد ايوب يشارك في إنتاج فيلم عن تاريخ الطبلة في مصر - مناقشة جمع بيانات السجناء المعسرين في السجن المركزي بإب - مفهوم الثقافة - تيار التوافق الوطني يعقد اجتماعاً مع عدد كبير من الكفاءات الوطنية المنظمّة إليه - لو كان الفاسد رجلاً لقتلته - الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي فيديو - الجيش واللجان الشعبية تتوعد بمزيد من الضربات على مملكة بني سعود - المطالبة بتخصيص 3.85 مليار دولار لاحتياجات اليمن الإنسانية - ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك شيفيلد يونايتد (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت الفنانة المصرية نادية الجندي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت أنها لا تمانع الزواج من رجل يصغرها سناً.

الأربعاء, 17-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: أثارت الفنانة المصرية نادية الجندي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت أنها لا تمانع الزواج من رجل يصغرها سناً.
وأضافت في لقائها ببرنامج أبلة فاهيتا رداً على سؤال هل من الممكن ان تتزوج رجلاً أصغر منها، :”ليه لا”، وتابعت :”ممكن اتجوز واحد أصغر مني لو بحبه، الحب ميعرفش سن”.
وأشارت الجندي أنها لا تفكر في الزواج في الفترة الحالية مطلقاً معلقة :”في الفترة الحالية أنا مش بفكر في الجواز خالص كل تفكيري في فني وشغلي، عايشة للفن، أنا متزوجة الفن”.
وعن علاقتها بمحمد مختار بعد طلاقهم قالت: “المفروض أي اتنين ينفصلوا عن بعض يبقي ده الطبيعي بينهم يبقي فيه بينهم رقي وفيه أصل لأن دي عشرة وذكريات جميلة”.
وأضافت: “بيني وبين مختار أحلي أفلام اتعملت في تاريخ صناعة السينما المصرية”، وتابعت: “هو مش بس كان جوزي هو شريك نجاحي رحلة طويلة من الكفاح عيشناها سوا دي حاجة مش بسهولة الواحد ينساها خالص”.
وروت نادية الجندي عن أغرب معجب واجهته قائلة: “كان في واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه في الشارع لغاية لما جابوله البوليس”.
وتابعت: “أنا بحب شغلى جدا ودايما بحافظ على رشاقتى وبعمل رياضة ولياقة بدنية عشان بعمل أدوار أكشن، ولازم أصحى بدرى وبحافظ على جسمى ومش بدخن، وحارمة نفسى من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمى”.
نادية الجندي تتنكر في شخصية نفرتيتي
وكانت الفنانة نادية الجندي تصدرت محرك البحث جوجل حيث قامت بتجسيد شخصية «الملكة نفرتيتي» في برنامج أنت مين
ولم يتمكن فريق البرنامج وهم : قصي الخولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد التعرف عليها.
وأعربت نادية الجندي عن سعادتها عبر حسابها بموقع «انستجرام» قائلة: “كنت سعيدة جدًا بالتجربة، أول مرة أشارك في برنامج مسابقات”.، وتابعت:” بس حبيت أخوض التجربة كنوع من التجديد لأنه برنامج غير تقليدي وجديد وتحمست لفكرته”.
وأضافت نادية الجندي: “وتجسيدي لشخصية تاريخية جميلة لملكة مصر نفرتيتي، ومحدش كان يعرف لمشاركتي في البرنامج لكل المحطيين والمقربيين ليا حتى لا أفقد عنصر المفاجأة”.
واستطردت:” وكلهم اتفاجؤا لما الحلقة إتذاعت بشكر جمهوري اللي كان بيبعت من أول حلقات البرنامج بأن شخصية نفرتيتي هى أنا”.
واستمرت نادية الجندي في الحديث:”بشكر كل القائمين علي البرنامج وفريق الإعداد ولجنة التحكيم”.
ووجهت شكر لجمهورها قائلة:” وكل الشكر والحب والإمتنان لجمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي على تشجيعه وتعليقاته الجميلة اللي أسعدتني جدًا جدًا وأنا متابعة بنفسي ردود الأفعال على جميع وسائل السوشيال ميديا ألف شكر للجميع”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)